عندى حكه في الجلد مع احمرار يظهر بعد الحكه فذهبت للطبيب فقال لى من حرا

عندى حكه في الجلد مع احمرار يظهر بعد الحكه فذهبت للطبيب فقال لى من حرا
icon 26 يونيو 2015
icon 1162
عندى حكه في الجلد مع أحمرار يظهر بعد الحكه فذهبت للطبيب فقال لى هذا من حرارة الجو وأعطانى حبوب للحساسية ولاكن لم يعالج المشكله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كريم Cutivat مرتين يوميا 1 2015-06-28 08:25:07
الدكتور مصطفي احمد همام
الدكتور مصطفي احمد همام
الجلدية والتناسلية
كريم Cutivat مرتين يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

من قبل اشهر اصبت بعدوى scabies والحمد لله تم شافي بعد مراجعة الطبيب لكن بقي لدية حبوب صغير صلبة في...

عدوى الجرب بعد العلاج تترك حبوب صغيرة هى تفاعل مناعى للجسم ضد طفيل الجرب وتعالج باقراص الكورتيزون بالفم او حقن هذه الحبوب بالكورتيزون المخفف بمحلول الملح بنسبة 1:5 مع استخدام اقراص ضد الحساسية مع اطيب تمنياتى بالشفاء.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

إسمرار في ضهري والأرذاف مع أن بشرتي بيضاء أشعر دائما بحكة مفرطة ولا أرتحاح إلى عندما أستحم بالماء الساخن جدا...

الإسمرار يحدث بسبب زيادة المادة الصبغية الميلانين يمكنك استخدام كريم مبيض , وأما الحكة عند استعمل الكريم فيمكن أن هذا الكريم لا يناسبك أسباب جفاف البشرة : أولا :العوامل المرضية :قصزر الغدة الدرقية ،والسكري . ثانيا: تناول بعض الأدوية : مثل مدرات البول ،وادوية الحساسية وادويةحب الشباب مثل رواكيوتين . ثالثا : العادات الخاطئة مثل الاستحمام بالماء الساخن واكثر من مرتنين اسبوعيا استعمال الصابون القلوي رابعا : عوامل اخرى مثل: التعرض الزائد لأشعة الشمس ،أو لمةاد التنظيف الكيماوية ، العناية بالبشرة الجافة : 1-التخلص من العادات السيئة وتقليل مدة الحمام الى 10دقائق واستعمال الماء الدافئ بدلا من الساخن . 2-- استخدام مواد مرطبة مثل زيت اللوز او زيت الزيتون او كريمات .مثل جلايسوليسيد 3- استخدام آلة ترطيب في المنزل . استعمال القناع المرطب مرتين اسبوعيا يحتوي على زيت اللوز وماء الورد. 5- الامتناع عن التدخين . 6- استعمال واقي للشمس خاص بالشرة الجافة. 7-- تجنب مواد التجميل المحتوية على الكحول والعطور. 8--اتباع نظام غذائي متوازن من الفواكه والخضروات 9--تجنب المشروبات الغازية والشكولاتة والبطاطا المقلية . 10--ممارسة الرياضة المعندلة لا . 11--السنفرة .13 تجنب ارتداء الملابس الصوفية والخشنة . 13-- تناول فيتامينات أ ،سي ، اي! 14---استخدمي الماسك التالي لتفتيج وتنعيم البشرة :3ملاعق صغيرة لوز مطحون -بياض بيضة --ملعقة صغيرة حليب --عثير ليمون . تخلط المواد جيدا وتوضع على الوجه 20دقيقة ويغسل بماء دافئ مع فرك الوجه بحركات دائرية ثم يمسح الوجه بقطعة قماش مبللة بماء الورديوم بعد يوم .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه