هل الكولاجين مانسب لعمر ١٨ وهل له اضرار

icon 30 مايو 2016
icon 15965
هل الكولاجين مانسب لعمر ١٨ وهل له اضرار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في حالات معينة فقط 0 2016-05-31 08:07:20
د. كمال حسين صالح الحسيني
د. كمال حسين صالح الحسيني
جراحة تجميلية
في حالات معينة فقط

تعليقات الزائرين

ابوبكر الامين ابوبكر الامين

استخدمت كريم كولاجين منذ يومين وظهرت لي كم حبة في وجهي هل هذا طبيعي بي الاضافه انا عمري 22 استخدمته لا عندي مسام واسعه

icon 2 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فوائد شراب الكولاجين ؟ وكم مدة الاستمرار عليه ؟ وهل يسبب سمنه للجسم ؟ وشكراً

تتعدد الفوائد الصحية التي يوفرها شراب الكولاجين، أهم البروتينات في الجسم، والتي تتوزع في الأوتار والأربطة والجلد والعضلات وغيرها من أجزاء الجسم، وتشمل فوائد شراب أو أمبولات الكولاجين ما يلي:

وفيما يخص الإجابة عن سؤال متى تظهر نتائج شرب الكولاجين، فيجب العلم أنه يحتاج شراب الكولاجين حوالي 8 أسابيع لبدء ملاحظة الفرق، و 12 أسبوع قبل ظهور النتيجة القصوى أو 12 شهر كحد أقصى في حالات التأثير على العظام والمفاصل، ويجب تناوله لمدة لا تزيد عن 6 أشهر دون استشارة الطبيب المختص.

كما يجب العلم أنه لم يتم إثبات أن تناول شراب الكولاجين يسبب زيادة في الوزن والسمنة، طالما تم الحفاظ على النظام الغذائي المتوازن والصحي.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فوائد الكولاجين .. وهل هناك اي ضرر من استخدامه ..؟؟

من فوائد الكولاجين: -يحسن الدورة الدموية -يساعد على شفاء الجروح -يخفف من الم التهاب المفاصل -يؤخر من ظهور التجاعيد -يساعد في نمو الشعر من الاثار الجانبية للكولاجين: -فرط الكالسيوم في الدم -حساسية -طعم غير مرغوب فيه يفضل استشارة الطبيب قبل تناوله

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

مرحبا.....ممكن تفيدوني هل شراب بودره الكولاجين اليابانيه لها اضرار او اعراض جانبيه وكم الفتره لشربها

فوائد استعمال بودرة الكولاجين: 1-يصفي ويبيض وينعم البشرة ويقلل ويحمي من التجاعيد والهالات السوداء ويقلل ويسد المسامات.. 2- تقوية الشعر وتجديدهـ ويساعد على منع التساقط 3-يقوي الأظافر ويشد البشرة والصدر ويدعم أنسجه الشفايف ويوردها..وتصير البشره مرنة أكثر فتقل علامات التمدد والخطوط..والأهم أساس عظامنا وأسنانا الي بيكون صحي ومدعوم.. وميزة بودرة الكولاجين وسر تجديدها للخلايا بمكوناتها : كولاجين مستخرج من السمك ( يعني حلال) : وزنه الجزيئي منخفض فيمتصه الجسم بسهولة وبسرعة..وهذا الي يميزه عن غيره من الكولاجينات المختلفة..وفوقها منخفض السعرات الحرارية ( يعني ينفع للتي تعمل ريجيم)

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماضرر حقن الكولاجين وهل لها آثار أو تشوهه?وفي ماذا تستخدم

حقن الكولاجين هي من احد المواد التي تستعمل في الفيلرز لملء تجاعيد الوجه ولابد من اجرائها تحت اشراف طبيب الجلدية المتخصص ولا تسبب تشوها او اثار اذا تم تستعمالها بالطريقة الصحيحة ويتراكيز مناسيه

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل هناك اضرار جانبيه من استخدام لاتيس للرموش وعمري ١٨ سنه ؟؟

في حال الاستخدام السليم فالأعراض الجانبية نادرة وهي: حكة في الجفون والعين+تغير لون الجفون والرموش الى الأغمق.+تغير لون القزحية للون البني اذا كانت فاتحة تغيرا نهائي يجب التنويه أن هذه الأعراض غالبا ما تحدث عند الاستخدام الغير سليم – فلا يجب أن يدخل المحلول داخل العين.كما لا يجب استخدامه أثناء التهاب العين لأي سبب جانبي.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل حبوب بانتوجار يسمن ال وجه وهل له اضرار

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه