هل يوجد خطر على البشرة من استخدام خل التفاح مع ماء الورد؟

icon 22 أكتوبر 2010
icon 18771
هل يوجد خطر على البشرة من استخدام خل التفاح مع ماء الورد؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

خل التفاح له استخدامات كثيرة في شد البشرة وتنعيمها وتبييضها ، لكن هناك من يحذر من الإستمرار في استخدامه بأنه لا يسمح بالتئام الجروح ويؤثر على حالات الولادة بسبب شد الجلد لذلك يتم استخدامه باعتدال . 2 2010-11-08 01:20:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
خل التفاح له استخدامات كثيرة في شد البشرة وتنعيمها وتبييضها ، لكن هناك من يحذر من الإستمرار في استخدامه بأنه لا يسمح بالتئام الجروح ويؤثر على حالات الولادة بسبب شد الجلد لذلك يتم استخدامه باعتدال .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة 33

في البشرة والجمال

أضع كريم الجليسرين مع زيت اللوز المر على بطني واضع أيضاً زيت الزيتون لتفادي تشققات الحمل هل هذا يضر الجنين؟وهل...

لا توجد دراسات تبين ضرره عند استعماله موضعيا على الجلد , و بشكل عام لا ننصح بالإكثار من استخدام أي مادة للحامل , و اذا كانت الحامل تعاني من اي مشاكل صحية يجب عليها التواصل مع طبيب النسائية الخاص بدلا من اللجوء لاستعمال اي خلطات غير معروف تأثيرها. ولاينصح الحامل باستخدام وتجربة اي كريم لان الجلد يمتص جميع الكريمات بانواعها وممكن ان تؤثر نفس تركيبة الكريم على الجنين لا سمح الله ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه