ما هيي علامات الحمل الاولى

ما هيي علامات الحمل الاولى
icon 11 أبريل 2015
icon 2762
السلام عليكم ما هيي علامات الحمل الأولى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وعليكم السﻻم.هذا السؤال تكرر كثيرا.الغثيان والمراجعة وامتﻻء الثديين وصداع 0 2015-04-11 18:44:25
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
وعليكم السﻻم.هذا السؤال تكرر كثيرا.الغثيان والمراجعة وامتﻻء الثديين وصداع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم ما هي هذه التحاليل لDHEAS،FSH, LH, testosterone

هرمون FSH هو الهرمون المنشط لحويصلات المبيضين، وهو هرمون يفرز بواسطة الغدة النخاميه في الرأس و يتحكم في نمو البويضات و نشاط المبيض.اما هرمونال LH فهو الهرمون المسئول عن خروج البويضات من الحويصلات المبيضين، فهو هرمون يفرز بواسطة الغدة النخاميه في الرأس و يلعب دور هاماً في نضوج البويضه التي كبرت تحت تأثير هرمون FSH كما أنه هو العامل الأساسي لإنطلاق البويضه في وقت التبويض. اما ال TESTOSTERONE فهو هرمون الذكوره. اما هرمون DHEAS فهو من اقوى الاندروجنيات وهو يتحول الى هرمون تستوستيرون ويمكن أن يتغير إلى هرمون الأستروجين الأنثوي ويتم انتاجة بكميات صغيرة فى المبيض ولكن في حال وجود ما يسمى بتكيس المبايض فهو ينتج بكميات اكبر.

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

سؤال السلام عليكم هل هناك فترة امان من الحمل (مستحيل الحمل فيها )

ليس هناك اي دراسة تؤكد 100 % السلامة من الحمل في اي فترة من الدورة الشهرية علماً بانه نظريا لا يحدث الحمل الا في فترة ما حول الاباضة اي ان الفترة بعد انتهاء العادة الى 3 ايام قبل الاباضة المفروض نظريا ان تكون في امان من الحمل وايضا 3 ايام بعد الاباضة الى موعد الدورة يجب نظريا ان تكون فترة امان . لكن كل هذا نظري لانه في العملي هناك دراسات قليلة لا تنفي حدوث حتى الحمل في اي من هذه الفترات خاصة اذا كان اهناك عدم وجود اي ضمان لانتظام الدورة وموعد الاباضة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم أنا إمراة متزوجة و أريد أن أعرف ما هي علامات الحمل و هل تختلف أعراض الحمل من إمراة...

أعراض الحمل والمضاعفات الناشئة عن الحمل في الأشهر الأولى: امتناع العادة الشهرية وتأخرها عن موعدها. القيء واضطراب المعدة: هذه مشكلة شائعة جداً وتعاني منها الكثير من السيدات في بداية الحمل وقد تكون من أولى علامات الحمل عند بعض السيدات. قد تكون هذه المشكلة بسيطة ولا تتعدى الشعور بالغثيان خاصة في الصباح. يمكن معالجة هذه الحالة دون اللجوء إلى الأدوية بتناول وجبات صغيرة جافة من الأكل وتجنب شرب السوائل بكميات كبيرة في المرة الواحدة وكذلك تجنب التوابل في الأكل وتجنب المأكولات الدهنية والمهيجة للمعدة. أما إذا كنت تعانين من القيء المستمر فهذا له تأثيره الضار على صحتك وعليك باستشارة طبيبك لكي يصف لك العلاج المناسب. أكملي الموضوع في أعراض الحمل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه