اتناول دواء ليريكا بيرجابلين من وقد ادى الا ضعف انتصاب ودفق معوق اعاني

اتناول دواء ليريكا بيرجابلين من وقد ادى الا ضعف انتصاب ودفق معوق اعاني
icon 6 أبريل 2015
icon 7431
السلام عليكم اتناول دواء ليريكا (بيرجابلين)منذ اكثر من سنه وقد ادى الا ضعف انتصاب ودفق معوق اعاني من هذه الحاله وهل ايقاف الدواء يعيد لي نشاطي وهل لهذا الدواء آثار اخرى وشكرا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعمل العلاج على منع تكون نوبات الصرع أو الاختلاج في الدماغ، لذا فهو يستخدم (كعلاج وحيد أو مع علاجات اخرى) في السيطرة على أنواع معينة من نوبات الصرع أو النوبات الاختلاجية، كما يساعد على منع تكون السيالات العصبية الناقلة للألم لذا يستخدم كمسكن للألم العصبي المنشأ. يفضل مراجعة طبيبك المعالج حول الموضوع، حتى لا يؤثر على علاجك. 1 2015-04-07 12:13:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعمل العلاج على منع تكون نوبات الصرع أو الاختلاج في الدماغ، لذا فهو يستخدم (كعلاج وحيد أو مع علاجات اخرى) في السيطرة على أنواع معينة من نوبات الصرع أو النوبات الاختلاجية، كما يساعد على منع تكون السيالات العصبية الناقلة للألم لذا يستخدم كمسكن للألم العصبي المنشأ. يفضل مراجعة طبيبك المعالج حول الموضوع، حتى لا يؤثر على علاجك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور من فضلك أعاني من عدم الفذف ووصف لي الطبيب دواء cardular فلم ألاحظ أي تحسن بل فقدت...

هو نوع من الأدوية تسمى حاصرات ألفا. لعلاج ارتفاع ضغط الدم : يثبط مستقبلات ألفا تنافسيا الموجودة بعد التشابك ، ينتج عنه توسع الشرايين و الأوردة و يقلل المقاومة المحيطية و بقلل ضغط الدم. تضخم الموثة الحميد : يثبط مستقبلات ألفا تنافسيا الموجودة بعد التشابك مما يساعد على استرخاء عضلات غدة البروستات ما هي الأعراض الجانبية لكاردولار الدوخة؛ النعاس؛ الدوار، احتقان الانف، التعب،و الضعف. ويزول تأثيره بعد التوقف عن الاستعمال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني كثيرا من ضعف الانتصاب وحدوث قذف سريع وفي حالة ارتخاء العضو علما عمري 50 عام ومصاب بالسكر من النوع...

لا يمكنك تناول الأدوية كما تشاء وبدون وصفة طبية، فلا بد من مراجعة طبيبك أولاً، وثانيا ما يفيدك ويفيد السكري أيضاً، هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستتحسن حالتك كثيراً ، ويمكنك أيضاً تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مباشرة بوصفة طبية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب وصف لي الطبيب علاج سيالس ٥ ملغ هل بعد اكتمال العلاج سوف يعود القظيب الى...

الدواء يزول أثره بعد وقف استعماله، وقد تتعود عليه وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. الكولسترول ليس مانعاً لاستعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب استمريت على تناول دواء البروستاكير لمدة ٥ شهور تفريبا وحتى بعد الانقطاع اعاني من عدم الانتصاب الكامل جراء...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل دواء Tigra+man مفعوله دائم حتى بعض نهاية العبوة اي التوقف عنه ام عند التوقف سيعود الحال ماهو عليه ؟...

 كل الأدوية يتوقف مغعولها بعد فترة من تناولها . ولاستمرار العلاج ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ضعف جنسي بسبب الاباحيه وانا مبطل من يوم 4/1/2022 لكن ملاحظ اني كل ثلاث شهور يعود لي...

إذا لم تكن متزوجاً ، فلا داعي للمشويات، وعليك التوقف عن العادة السرية والاهتمام بصحتك لياقتك البدنية  ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واهتم بمستقبلك!! ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه