اثناء الجماع يكون المهبل جاف على الرغم من وجود رغبة ، و لكن عندما يتم الإيلاج هناك صعوبة بسبب جفاف المهبل ، عمري ٢١ سنة

icon 12 ديسمبر 2017
icon 17027
اثناء الجماع يكون المهبل جاف على الرغم من وجود رغبة ، و لكن عندما يتم الإيلاج هناك صعوبة بسبب جفاف المهبل ، عمري ٢١ سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حالة من الجفاف غير العادي لقناة المهبل والفرج. تلجأ السيدات الى استعمال الفازلين عندما يشعرن بالجفاف ، لكن هذا ليس اختيارآ جيدآ ، الفازلين يعمل كمهيج داخل المهبل . للمزيد راجع جفاف المهبل في القاموس. ويمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإتاحة الفرصة للغدد التناسلية لأداء وظيفتها في الترطيب. 0 2017-12-13 09:25:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حالة من الجفاف غير العادي لقناة المهبل والفرج. تلجأ السيدات الى استعمال الفازلين عندما يشعرن بالجفاف ، لكن هذا ليس اختيارآ جيدآ ، الفازلين يعمل كمهيج داخل المهبل . للمزيد راجع جفاف المهبل في القاموس. ويمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإتاحة الفرصة للغدد التناسلية لأداء وظيفتها في الترطيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا يحدث لي عند الجماع حرقة وبعد الجماع اشعر بحرقة ووجع في المهبل لدرجة اني لا اريد ان يحصل الايلاج...

يبدو أنه لا يزال هناك بعض المشاكل، وأن الشفآء غير كامل!!الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

ظهور بعض قطرات من الدم ثم أصبح هناك الم في المهبل و حكة و حرقة عند التبول علما و ان...

حتى يتم الحمل، ١- لا بد أن تصل المنويات بعدد كافي  إلى الرحم ، يعني أن يتم قذف قريب!!٢- لا بد أن يكون الجماع في وقت الاباضة٣- قطرات الدم في الغالب من الغشاء عند تمزقه عند الإيلاج!٤- ألم الإيلاج أول مرة  قد يكون أكثر حسب نوعية الغشاء وسمكه!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

بداية الزواج يحدث سرعة قذف عند الجماع و لكن ليس بشكل متكرر دائما في الفترة الاخيرة الموضوع بشكل متكرر مع...

عليك التقليل من الممارسة الجنسية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حين ابداء بل جماع يكون الفرج ضيق وصعوبه الايلاج والكن بعد ثلاث او اربع محاولات تفرز سوائل من الفرج اشعر...

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا و اعاني من عسر الجماع اذ ان قضيبي حساس لحرارة المهبل و لا اشعر بارتياح بسبب الحرارة...

قد يكون هناك مرض لدى الشريكة، ويفضل  أن تجري فحص طبي للتأكد من سلامتها، وسبب رفع الحرارة فوق العادي!!  عسر الجماع عند الرجال : التهاب البروستاتا أوالمثانة أو الحويصلات المنوية أو الإحليل. التشوهات التشريحية للقضيب. مرض بيروني، أو تليف أنسجة القضيب الصدفية موانع الحمل الميكانيكية، مثل حلقات عنق الرحم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه منذ شهر واجد صعوبه بالغه في فُض غشاء البكارة حتي الانواشعر بألم شديد اثناء الجماع ولا أستطيع التحمل علما...

الحالة نفسية، ويجب معرفة الوضع الشريحي بدقة وعدم الخوف، ففي اليوم يتم نصف مليون علية جنسية في العالم ويكونوا سعداء. يمكن تناول مهدئ لتخفيف الألم وصرف الانتباه.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عدم القدرة على القذف اثناء الاستيقاظ ويحدث احتلام مرات قليلة مع العلم هناك مشاكل في البول عند الانتهاء...

كثرة الاحتلام يستنزف السائل المنوي المبني في الجسم،ومشاكل ابول قد تدل على وجود التهابات في الجهاز البولي، لذلك يجب فحص البول للتشخيص الدقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وسلامتك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة العادة السرية بدلك البظر لا الاحظ نزول افرازات مهبلية هل هذا امر طبيعي و هل سألاحظها بعد الزواج...

لا علاقة للبظر بجفاف المهبل، وهناك غدد أخرى مسؤولة عن الإفرازات المهبلية ، وهي تعمب عند الإثارة الجنسية، وبعض النساء لا يتم لديهن إفرازات كثيرة، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجماع ، اواجه صعوبة للحصول على القذف وفي بعض الاوقات لا استطيع من التعب الشديد ، وعند دخول...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه