اثناء المجامعه تشعر زوجتي بالم وحرقه في الشفرات وعدم قدرتها علي التحمل وانا واعاني ايضا من سرعة القذف

icon 1 فبراير 2018
icon 1203
اثناء المجامعه تشعر زوجتي بالم وحرقه في الشفرات وعدم قدرتها علي التحمل وانا واعاني ايضا من سرعة القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسةتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وعلى زوجتك مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة. 0 2018-02-02 11:12:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعلاج سرعة القذف عليك ممارسةتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وعلى زوجتك مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف وتأخر الانتصاب ونوم للذكر اثناء الجماع بالرغم من شهوتي للجماع وعدم فراغي ..بعد القذف اشعر بحرقان شديد...

الغالب أن الموضوع نفسي، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. الجزء الثاني من السؤال غير واضح!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم فى أسفل الظهر ووغز في القضيب واشعر بحراره في فتحت الدبر وأحيانا أشهر بحراره متصله من الذكر للدبر...

ربما تكون بحاجة لفحص الهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية، ، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج ، مبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة في الجماع, وهي ضيق مهبل زوجتي, وهذا يسبب عدم الراحة في العملية لها, وصعوبة في الإيلاج, علماً...

هناك موسعات طبية يمكن استعمالها، ويمكن استششارة اختصاصي نسائية في الموضوع، كما يمكن استعمال المزلقات المائية لتسهيل الإيلاج، ولا تنسى التهيئة النفسية ومشاركة الشريك في حل المشكلة والتأني لأنه لا ذنب لها.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذو 4 اشعر اعاني من ضعف في القذف اثناء الجماع وخروج اغلب المنب من فرج زوجتي بعد القذف...

التحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وخروج المني لا يؤثر في الحمل عادة، ولكن يمكن بقاء الزوجة مستلقية نصف ساعة بعد القذف!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني الم في الخصيتين مع المثانه وصعوبة في التبرز او خروج هواء وكذلك عدم بقاء الذكر على حالته وقت الجماع...

عليك تحسين لياقتكً البدنيةً بممارسةً الرياضة بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص وتشخيص الورم في الخصيةًفقد يكون فتق اربي او قيلةًماءية او غيرها. لعلاج سرعة القذف عليك اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سني 21بعد جماع زوجتي اشعر بألام شديدة جدا في الضهر ولا اقدر الوقوف علي اقدامي نهائيا والام في البطن شديدة(اسهال)...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 26 سنة اعاني من خدران القضيب منذ مده طويله بحيث اني لا اشعر بالاثارة عند ملامستي له...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.توقف عن الاستمناء، وممارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

عند الإنتهاء من التبول يخرج بعض المني ..وعند الجماع لايوجد انتصاب وبعد الجهد يتم القذف مع ألم شديد بالقضيب والاحساس...

قد يكون لديك بعص من ثر المني، وهي شيء يسيط ولا حاجة لعلاجه، ولكن ينصح بتحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن استشارة طبيبك لوصف الءدوية المساعدة على الانتصاب، وفي الظروف الحالية والنفسية مع الكورونا لا تستغرب شيء!!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف بالانتصاب عند الممارسه الجنسيه وتاخير في عمليه القذف مع العلم اني امارس العادة السريه بكثرة ويوجد الم...

العادة السرية هي السبب، فهي تستنفذ الطاقة والمنويات والهرمونات الجنسية!! وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وبعدها ستتحسن بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تعاني زوجتي من الم اثناء العلاقة الجنسية،ممايسبب ايقاف الممارسة لاكثر من مرة قبل القذف مجددا اصبحت اعاني من ضعف انتصاب...

ممكن جداً،الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه