اثناء ممارسة العادة السرية قذف المني دخول بعض المني في

اثناء ممارسة العادة السرية قذف المني دخول بعض المني في
icon 17 سبتمبر 2019
icon 2155
اثناء ممارسة العادة السرية تم قذف المني دخول بعض المني في العين، فهل يسبب امراض معدية كالايدز.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كانت عين الشخص الممارس،لا يوجد جديد للانتقال!!وإذا كان شخص آخر، فالاحتمال وارد!

0 2019-09-17 07:38:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

إذا كانت عين الشخص الممارس،لا يوجد جديد للانتقال!!وإذا كان شخص آخر، فالاحتمال وارد!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

دخلت مرحاض عام و قمت بممارسة العادة السرية ( الاستمناء ) و حصل قذف للسائل المنوي هل يمكن الاصابة بمرض...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بكثرة واثناء الانتهاء من التبول تنزل قطرات من البول بسيطة ماتشخيص الحالة وهل في حالة مص القضيب...

نزول البول قد يدل على التهابات أو ارتخاء في مصرة المثانة ولا بد من التشخيص الدقيق، في حالة مص القضيب، يمكن نقل الجراثيم الموجودة في الفم، وقد تسبب الأمراض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من سرعة القذف عند ممارسة العادة السرية . وخروج المذي عند مشاهدة اي مثير جنسي

عادي في عمرك وعليك ممارسة هوايات تشغل وقتك!! Mلعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الأستمناء عند ممارسة العادة السرية رغم أن السائل المنوي خرج في حالات سابقة بدون ممارسة العادة

الأستمناء هو ممارسة العادة السرية، ثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الافلام إباحية فينزل المني دون لمس العضو او دون ممارسة العاده السريه يؤدي الي سرعة القذف

هذا ثر المني!! ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ممارسة العادة السرية السطحية خارجيا فقط بدون ادخال اي شيئ للمهبل هل تؤدي الى حدوث التهابات و مضاعفات في الجهاز...

المفروض أن ممارسة العادة السرية السطحية خارجيا فقط بدون ادخال اي شيئ للمهبل لا تؤدي الى حدوث التهابات و مضاعفات في الجهاز التانسلي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤدي الاحتكاك بين الفرج و القضيب خارجا مع العلم وجود سائل لزج ربما المذي في الفرج دون ادخال القضيب...

نظرياً ممكن!!! لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه