اجراء عمليه الختان للذكور البالغين ،مخاطرها على الشخص وهل فى حالات لايمكن اجراءها لهم ؟مده اجراءها،فتره الشفاء،التكلفه التقريبه .

icon 19 ديسمبر 2014
icon 51529
اجراء عمليه الختان للذكور البالغين ،مخاطرها على الشخص وهل فى حالات لايمكن اجراءها لهم ؟مده اجراءها،فتره الشفاء،التكلفه التقريبه .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاًَ يمكن إجراء العملية للكبار، ولكن تحت تخدير عام، ومكدتها قليلة في العادة لا تتجارز النصف ساعة،والشفاء يتم خلال أسبوع على الأقل. والتكلفة تعتمد على البلد، راجع اختصاصي جراحة عامة. 6 2014-12-19 18:00:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبعاًَ يمكن إجراء العملية للكبار، ولكن تحت تخدير عام، ومكدتها قليلة في العادة لا تتجارز النصف ساعة،والشفاء يتم خلال أسبوع على الأقل. والتكلفة تعتمد على البلد، راجع اختصاصي جراحة عامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار كثره الانتصاب بعد عمليه جراحيه لانكسار القضيب وما مدي خطورته علي عمليه شفاء والتحام الجسم الكهفي وكم...

لا يوجد أضرارو فالانتصاب يعني تدفق الدم في الجسم الكهفي وهذا يساعد على الشفاء، فلا داعي للقلق، والجرح يحتاج لأسبروعين للشفاء ويفضل عدم استعماله قبل شهر للنقاهة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 25سنة اعاني من تقوس القضيب عند الانتصاب بدرجة كبيرة وعند مراجعة الاطباء نصحوني باجراء الجراحه فما هي خطورة الجراحة...

إذا كان التقوس لا يسبب مشكلة في الإيلاج، فلا داعي للجراحة، لأنها خطيرة ولها آثتر جانبية، فهي ليست زائدة!!ولا يقوم بها إلا خبراء في الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف تتم ممارسةالعادةالسريةوما اثرها على كلا الجنسين من فائدةوضرر ومتى يلزم الختان وهل له اضرار؟وكيف يتم؟

هل تقصد كيفية الاثاره… اثرها علي الجنسين اضطراب ف النفسيه الجنسيه عند الرجال.. والاناث ..وتغير ف شكل الجهاز التناسلي.. ختان الاناث يطول شرحه.. تابع واتس اب

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف طريقة عملية القضيب للتطويل وكم مدتها وهل التخدير كامل وماهي مدة شفائها وهل لها اظرار وكم مبلغ العمليه

ليس هناك مستشفيات لتكبير القضيب، والطول العادي من ٨-١٨ سم، والذين يحاتجون لجراحة قليلين والجراحة قد تقتصر على إطالة القضيب سنتيمترين ، راجع اختصاصي مسالك بولية. وراجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه