احيانا تقول انت الشباب السائلين من الافضل ان تترك العادة السرية قبل ال

احيانا تقول انت الشباب السائلين من الافضل ان تترك العادة السرية قبل ال
icon 25 مايو 2017
icon 801
أحيانا دكتور تقول انت الشباب السائلين ( من الأفضل ان تترك العادة السرية قبل الزواج لكي يكون الزواج ناجح ) !! لماذا ربطت ترك العادة بنجاح الزواج ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2017-05-26 14:35:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا مدمن على العادة السرية ومقبل على الزواج وكذلك خطيبتي تمارس العادة السرية ,ما الاضرار التي يمكن حدوثها وكيف يمكن...

يمكن تجنب هذه العادة بمحاولة ممارستها بعد الزواج سوياً!! واستكشاف محاسن الحياة الزوجية والجنس العادي،وملاحظة الفرق ! وممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة. مبروك!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب 30 سنة كنت دوما امارس العادة السرية هل يمكن ان اعرف انني لدي سرعة القدف من خلال ممارسة...

سرعة القذف تظهر قبل الزواج، ولكن بعد الزواج تتحدد لتغير الظروف ، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً   لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا ،تمرين كيغل هو اختصار لعضلة تسمى العانية العصعصية و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا.و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :  1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا عزباء عمري ٢٩ سنة وقريبة من الزواج كنت امارس العادة السرية لسنوات وتغير لون وشكل الشفتين والبظر...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج. إذا توقفت عم الممارسة ستتحسن الحالة  مارس الرياضة أيضا وستتحسن أكثر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

قيل ان العادة السرية تسبب عدم الاستثارة بعد زواج الفتاة.هل تستطيع ان ترجع كما كانت؟ في حال توقفها عن ادمان...

يمكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص عمري 29 عام. امارس العادة السرية من مرحلة البلوغ وقد اتعبتني كثيرا اريد الاقلاع خوفا من اضرار العقم...

ممكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور لقد تركت العادة فهل ستؤثر على علاقتي الزوجية في هذا السن علما اني امارس الرياضة ولن اتزوج الان...

إذا توقفت عن العادة، يحتاج الجسم إلى ٣ أشهر لاستعادة لياقته، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه