اخر تحليل للسفلس vdrl tpha ايجابي انا ماعندي اي اعراض هل سيبقى تحليلي

اخر تحليل للسفلس vdrl tpha ايجابي انا ماعندي اي اعراض هل سيبقى تحليلي
icon 10 ديسمبر 2017
icon 10250
اخر تحليل للسفلس 1/40vdrl 1/360 tpha ايجابي والله انا ماعندي اي اعراض هل سيبقى تحليلي هكذا داءما وهل احمل عادي ساعدوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حتى لو كان الاختبار إيجابيا، لا يمكن للمرء أن يعطي بالتأكيد رأي فيما يتعلق بحالة العدوى للمريض بمرض الزهري. لذلك، من دون أخذ تاريخ مرض جيد وإجراء بعض الاختبارات الأخرى لاستبعاد الأمراض والسيناريوهات الأخرى حيث يمكن أن تسفر عن ظواهر اختبار إيجابية كاذبة المشار إليها إيجابية كاذبة.لذلك أقترح أن تستشيري اختصاصي أمراض جلدية وناسلية للتشخيص الدقيق والعلاج الصحيح!!! 0 2017-12-11 09:48:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حتى لو كان الاختبار إيجابيا، لا يمكن للمرء أن يعطي بالتأكيد رأي فيما يتعلق بحالة العدوى للمريض بمرض الزهري. لذلك، من دون أخذ تاريخ مرض جيد وإجراء بعض الاختبارات الأخرى لاستبعاد الأمراض والسيناريوهات الأخرى حيث يمكن أن تسفر عن ظواهر اختبار إيجابية كاذبة المشار إليها إيجابية كاذبة.لذلك أقترح أن تستشيري اختصاصي أمراض جلدية وناسلية للتشخيص الدقيق والعلاج الصحيح!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور الله يخليك تساعدني انا عملت تحليل HIV Ag+Ak بعد 40 يوم من علاقتي والنتيجية سلبية هل تنصحني ان اعيد...

ينصح بإعادة التحليل بعد ستة أسابيع!! الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار قاطع في 6 أسابيع،

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا عملت تحليل للهربس كامل وطلع عندي هربس فموي igg موجب و igm سلبي والتناسلي igg سلبي و igm سلبي...

يبقى الفيروس خاملاً بعد دخول الجسم في معظم الأوقات، ولكن في حالة نشاط الفيروس، فقد تبدأ الأعراض في الظهور.قد يصاب الشخص بهربس فموي مرة واحدة فقط، في حين قد يصاب الآخرون به مرتين أو ثلاث مرات كل عام، كما قد يحمل بعض الناس الفيروس ولا يصيبهم أي أعراض لأنه لا يزال خاملاً.بمجرد الإصابة بفيروس الهربس البسيط، لا يمكن علاجه ولكن يمكن التحكم في أعراضه، وعند شفاء البثور واختفائها، يبقى الفيروس خاملاً داخل الجسم.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

قمت بفحص Elisa cobas HIV طلع إيجابي 2.9 بعدها PCR طلع سلبي . انتظرت شهرين وعادت الفحص وطلع Elisa 2.6...

بناءً على النتائج التي تم ذكرها، يمكن أن يحدث تفاعل مشترك بين فحص Enzyme-Linked Immunosorbent Assay (ELISA) وPCR ويؤدي إلى نتائج متضاربة. قد يكون هذا التفاعل مؤقتًا وغير مقلق. ومع ذلك، يفضل أن تتابع مع طبيبك لتقييم الحالة بشكل دقيق. بناءً على النتائج التي تم ذكرها، يمكن أن يستبعد العدوى بفيروس الإيدز. إذا كنت لم تنقل دم ولم تكن لديك أي علاقات غير شرعية، فلا داعي للقلق بشأن الإصابة. ومع ذلك، يمكن أن يفسر الأطباء هذه النتائج بوجود تفاعل مشترك. لا توجد أعراض لديك وهذا أمر جيد. إذا استمرت الشكوك أو الخوف، فمن الأفضل أن تستشير طبيبك لمزيد من التوضيح وللحصول على نصيحة طبية ملائمة بناءً على تاريخك الطبي الكامل والفحوصات الأخرى التي تم إجراؤها. سلامتك!

سؤال من أنثى سنة 39

في الصحة الجنسية

اريد جواب واضح انا سئلت عملت تحليل hiv combi بعد٢٢يوم من عمل وشم وطلع سلبي زالحمدالله هل اطمئن وابعد عني...

الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار قاطع في 6 أسابيع،  ولكن المدرسة لقذيمة تنصح بـإعادةالفححص بعد ٣ أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه