اذا امارس العملية الجنسية مع زوجتي تشعر بآلام حادة ولا يمكن ادخال القضيب ...يقوم بالانحناء للاسفل او للاعلى بحسب وضعية الجماع ..علما اننا متزوجون حديثا .. فما العلة من ذلك ؟ وهل هذا مرض ؟ وما هو العلاج ؟

icon 10 مارس 2015
icon 4482
اذا امارس العملية الجنسية مع زوجتي تشعر بآلام حادة ولا يمكن ادخال القضيب ...يقوم بالانحناء للاسفل او للاعلى بحسب وضعية الجماع ..علما اننا متزوجون حديثا .. فما العلة من ذلك ؟ وهل هذا مرض ؟ وما هو العلاج ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المهبل لا زال ضيقا عند زوجتك .. ويجب إستعمال مزلج 4 2015-03-10 15:06:01
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
المهبل لا زال ضيقا عند زوجتك .. ويجب إستعمال مزلج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

التقيت مع شريكي بعد غياب اسبوع..ذهبنا للمسبح كل النهار في اخر اليوم حصل لديه احتقان والم في القضيب..مساء مارسنا الجنس...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

أنا متزوج لي ٥ اشهر ولم استطيع الإيلاج حتى الآن بسبب الام التي تحس بها الزوجة حسب قولها وعند البدء...

تشنج اولي و ثانوي ، فالاولي يكون في السيدات حديثات الزواج ،و ترجع في الغالب بسبب نفسي كالخوف الزائد من الجماع الاول ناتج عن افكار سلبية عن ليلة الزفاف ، و قد يكون بسبب عدم توفر المداعبة الكافية قبل الجماع مسببا آلام تؤدي الى تشنج عضلات الحوض وضم الفخذين. والحل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.ولعله خير

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

اذا قامت الفتاة بممارسه الجنس مع شخص وكان يقوم بتحريك القضيب علي المهبل فقط ولفترة كبيرة تشعر الفتاة بالتهاب شديد...

لا يظهر ذالك بالكشف لايظهر بالكشف الة اذا تم الأدخال بالمهبل وفض البكارة وبالنسبة الألتهابات ماهي الأعراض اللتى تشعرين بها و كيف شخصتي انه يوجد التهابات

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

انا زوجي يعاني من الم اثناء ممارسة العلاقة الزوجية الام في عصب الجهة اليسار حيث لا يمكنه اتمام الجماع او...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكورمرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق و لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تشهر الزوجات بالنشوة أو الرعشة وكيف يتم ذلك فانا متزوج منذ سنتين ولم تشعر بها زوجتي إلا مرة أو...

المفروض أن تشعر المرأة بالارجاز أو النشوة في كل جماع، وهذا يعتمد بشكل أساس على الشريك، فرذا لم تشعر يكون الشريك مذنباً في عدم إيصالها رلى الإيلاج في نفس الوقت معه. راجع إرجاز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر كثرة الممارسة الجنسية مع زوجي دون الأيلاج على غشاء بكارتي؟ ولماذا يشعر زوجي بحرقة شديدة اثناء التبول والذي...

المفروض أن لا تؤثر على غشاء البكارة الذي لا يفض إلا بدخول شيء صلب إلى المهبل، حرقة زوجك تعني في الغالب وجود إما التهاب في المجاري البولية أو وجود حصوة أو رمل ، عليه إجراء فحص للبول، ولا علاقة لها بوضع القضيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه