اذا مارس الشخص العاده السريه وادت الى التهابات بالمسالك وبالتالي لتأخر القدره على الانجاب فكم هي المده الازمه حتى يشفى الشخص من هذه الالتهابات ويتعود لديه القدره على الانجاب

icon 3 يناير 2016
icon 1108
اذا مارس الشخص العاده السريه وادت الى التهابات بالمسالك وبالتالي لتأخر القدره على الانجاب فكم هي المده الازمه حتى يشفى الشخص من هذه الالتهابات ويتعود لديه القدره على الانجاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب نوع ومكان الالتهابات، راجع اختصاصي مسالك بولية، للتشخيص الدقيق والعلاج. 0 2016-01-04 14:10:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب نوع ومكان الالتهابات، راجع اختصاصي مسالك بولية، للتشخيص الدقيق والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال عن العادة السرية . ماهي الاضرار التي تنتج عن الاسراف بالعادة السرية للشخص المقبل على الزواج؟ وهل يوجد...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والحل الوحيد هو الإقلاع عن هذه العادة. بالبحث عن هوايات أخرى واشغال الوقت.راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

شخص عمره 49 مريض سكري يقوم بممارسة العادة السريه بعد كثرة اللعب يشعر بوجع في الخصيتين فيلجأ الى القذف ليرتاح...

يبدو أن هناك سوء تفاهم عاطفي وعدم تواصل ، حتى تمارس العادة السرية وأنت متزوج، إن ممارسة العادة السرية لا تؤثر على الصحة الجسمانية بل تؤثر على الصحة النفسية، وينصح بإعادة التوازن في العلاقة الزوجية والبدء من جديد في التعرف على الجنس العادي والاستمتاع مع زوجتك، وإمتاعها أيضاً، فهي أيضاً تعاني ما تعانيه!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

المعاناه من العاده السريه وتأثيرها علي العظام والخوف لعملية الإنجاب فيما بعد لانني ليس متزوج فهل من علاج يقوي العظام

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل بعد ترك العاده السريه تعود القدره الجنسيه كما كانت تماما ام لا و كم المده التي احتاجها لاستعاده القدره...

سيمضي بعض الوقت حتى تستعيد لياقتك البدنية والجنسية، فلا داعي للعجلة ، على الأقل ٣ أشهر، وعليك للمساعدة في ذلك، ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

هل تأثر العادة السرية على الانجاب هل فعلها له تأثير على الانجاب وهل عدم فعلها يأثر ايضا على الانجاب وهل...

العادة السريةو إذا كانت بشكل معتدل، لا تؤثر على الإنجاب سلباً أو إيجاباً،ولا على البروستاتا ولا السرطان!! فهذه لها أسباب مختلفة!! راحجع القاموس للمزيد !!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن انت تصبح للشخص العاده السريه افضل من الاتصال الجنسي السليم والمراد لدي مخاوف بان لا ينتصب القضيب...

هذا الكلام صحيح، حيث يمكن للمستقبلات العصبية ان تتعود على مستوى معين من الإحساس، والحل هو تقليل العادة او وقفها، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسه العاديه السريه لفتره قصيره يؤدى الى لعقم للنساء والرجال واذا كان كذلك فهل يوجد سبيل لمعرفه اذا سبب...

لا داعي للقلق، فالعادة السرية لا تسبب العقم، بل ربما تسبب أشياء أخرى، يمكن عمل فحوصات عامة هند طبيبة نسائية أذا كنت خائفة . راجعي عادة سرية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه