استخدم اقراص تمنع الرغبه في الجنس مااسم هذه الاقراص

استخدم اقراص تمنع الرغبه في الجنس مااسم هذه الاقراص
icon 8 ديسمبر 2015
icon 2388
اريد ان استخدم اقراص تمنع الرغبه في الجنس . مااسم هذه الاقراص ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد أقراص تمنع الرغبة، يمكن تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وإشغال الوقت . 0 2015-12-11 15:42:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد أقراص تمنع الرغبة، يمكن تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وإشغال الوقت .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من فضلك انا استخدم اسبراى دووز بفيتامين e ومن الممكن ايضا استخدم اقراص انافرنايل للمعناو من سرعة القذف هل من...

الأنا فرانيل دواء مهدئ ، وله آثار جانبية في تقليل الانتصاب. وينصح لعلاج سرعة القذف بعدم استعمال الأدوية، بل بالتمرين على التحكم بالقذف، سواء بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، أو بتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قررت استخدام فياجرا !! وفي الصيدلية سألني الصيدلي إن كنت مصاب بفقر الدم المنجلي فقلت نعم .. فقال لا أنصحك...

موانع الاستعمال: فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. للمزيد راجع فياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور انا اعاني من ضعف في الحركه لا ارغب بالخروج الى الخارج المنزل وصعوبه النوم لا رغبه لي فالحديث مع...

تقصد تعاطي المخدرات؟؟عليك ممارسة الرياضة اليومية وربما يكون الأفضل في نادي رياضي ، والتغذية المتوازنة، فهي كفيلة بتحسين النوم والنشاط الاجتماعي، يمكنك تناول العسل وعسل الملكات، وكذلك الجينسينع فهي منشطات قوية.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

اني اعاني من سرعة القذف هل من الممكن استخدام حبوب وينك مان لو ملتي ميكا كل التحاليل نظيفة كيف يمكن...

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

أنا متزوج حديثا من ٥ أشهر تقريبا وأحس أن القذف إلى حد ما سريع ،، لا أظن أني أكمل دقيقة....

هذه الأدوية لها آثار جانبية قد تكون السبب في المشكلة، لا مانع من اتناول العسل وسعسل الملكات والمكمالات الغذائية، والجنسينغ، ضمن الجرعات المحددة، ولكن الأدوية له آثار جانبية وليست ضرورية. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 30 عاما.هل استخدام الحبوب المنشطه جنسيا مثل الفياجرا و السنافي لها سلبيات؟انا اعاني من ضعف في الانتصاب واستخدمها من...

اذا كانت بوصفة طبية فلا مانع من استخدامها، ويفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة 6

في الصحة الجنسية

بعض الشركات تعتمد في اعلانتها عن المنشطات الجنسيه انها تعالج سرعة القصف فهل هي تعالج ام هي وسيلة مساعده مع...

تمارين كيغل لعلاج سرعة القذف يمكن مارستها في أي مكان وأي وضع جالساً أو واقف!! وهي شد عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم ١- كما لو كنتتحاول جاهدة لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تفيد حبوب stimolex في زيادة الرغبه الجنسيه عند الرجال وهل هناك بديل افضل منها مع العلم ان تحاليل التستسترون...

حبوب stimolex تفيد في زيادة الرغبه الجنسيه عند الرجال، ويفضل معها ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 31 سنة استعمل حبوب مانع الحمل اعاني من قله الماده السائله في المهبل التي تسهل عملية الجماع . مع...

ربما يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية لحفص الغدد التناسلية لتأكد من عدم انسداد أحدها، والبحث عن سبب قلة السائل، ويمكن استعمال المزلقات المائية من الصيدلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه