اريد دواء للانتصاب لان الرياضة لا تكفي

icon 18 ديسمبر 2014
icon 890
اريد دواء للانتصاب لان الرياضة لا تكفي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمالالأدوية المساعدة على الانتصاب ، ولكت لا بد لها من وصفة طبية، لأنها لا يمكن تناولها مع أدوية القلي والضغذ، وخاصة التي تحتوي على نيترات، راجع طبيبك. 0 2014-12-19 13:40:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استعمالالأدوية المساعدة على الانتصاب ، ولكت لا بد لها من وصفة طبية، لأنها لا يمكن تناولها مع أدوية القلي والضغذ، وخاصة التي تحتوي على نيترات، راجع طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا هل تناول الفياغرا عند الزواج مضر؟ ام لا ينصح لانها تصبح عادة بحيث لا يحدث انتصاب دون فياغرا؟؟ شكرا

قد يحدث مثل ذلك، ولا يلجأ للفياغرا، إلا في الحالات الشديدة، وعندما لا يكونهناك حل آخر. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز اخذ فياجرا 50 ملغم بعد الاستنماء ام لا يجوز ؟الرجاء السؤال مهم بالنسبه لي ولو انه سخيف ولكن...

لماذا بعد الاستمناء؟؟ المفروض بعد الاستمناء أن ترتاح، وأن تشعر بالراحة. وبعدها تتناول بعض الطعام والشراب. من ناحية علمية إذا لم يكن هناك محاذير أو مضادات استطباب لتناول الفياغرا، فلا يهم وقت تناوله، سواء قبل زو بعد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 16 اريد ان اتناول الفياجرا ولا اتناول دواء اخر معاه واريد ان اذهب للسباحه هل يضر ام...

الفياغرا لا يضر إلا عند وجود أدوية أخرى مثل النترات، ولكنه يفعل مثل الرياضة ويزيد من الدورة الدموية في الجسم، ولا أدري ما الفائدة المرجوة من تناوله وأنت بهذا السن؟

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

أنا متزوج حديثا من ٥ أشهر تقريبا وأحس أن القذف إلى حد ما سريع ،، لا أظن أني أكمل دقيقة....

هذه الأدوية لها آثار جانبية قد تكون السبب في المشكلة، لا مانع من اتناول العسل وسعسل الملكات والمكمالات الغذائية، والجنسينغ، ضمن الجرعات المحددة، ولكن الأدوية له آثار جانبية وليست ضرورية. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب 24 عام . أريد عقار لتحسين الانتصاب وتاخير القذف ايضا لانني لا امتلك وقت لممارسة الرياضه لظروف عملى ....

لتأخير القذف ينصح بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجب ان اتوقف عن ممارسة العادة السرية بشكل نهائي او هناك معدل طبيعي لممارستها كي اتخلص من القذف المتخلف...

الأفضل التوقف عنها نهائيا،كما يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف ،، قذف خلال اقل من دقيقتين ادوية الاكتئاب ليست حل جيد لانها مؤقتة اريد اسم دواء...

لا ننصح بالأدوية لعلاج سرعة القذف، لأن لها آثار جانبية غير مريحة وننصح لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

لا أستطيع ممارسة الرياضة لأسباب العمل . وعملي يعتمد على الجلوس الطويل. لم أستطع منارسة تمرين كيجل. بماذا ينصحني الطبيب...

الاطعمة المفيدة للانتصاب ولزيادة عدد وحركة الحيوانات المنوية١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه