اريد علاج لتخفيف وتدمير الشهوه ويكون له اثار جانبيه ولا تقول لي لا انصحك ولا رياضه قو لي اسم العلاج وشكرا

icon 26 أبريل 2016
icon 1548
اريد علاج لتخفيف وتدمير الشهوه ويكون له اثار جانبيه ولا تقول لي لا انصحك ولا رياضه قو لي اسم العلاج وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك تناول مضتدات الهيستامين، أو أدوية الرشح مثل الأكتيفيد!! 1 2016-04-27 11:58:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنك تناول مضتدات الهيستامين، أو أدوية الرشح مثل الأكتيفيد!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة قذف واخجل ان اذهب لدكتور واريد علاج آمن وفعال ولا يوجد به ضرر على صحتي ولا يوجد...

للأسف لا يوجد أدوية  ولك العلاج الافضل لسرعة القذف هو تقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وذلك بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افضل علاج لتأخير سرعه القذف دون اثار جانبيه وهل يوجد مأكولات او تمارين رياضيه لهذا اتمني اي شيئ ليس لديه...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من أنثى سنة 39

في الصحة الجنسية

لي سنه تقريبا وانا اعاني من فتور وعدم الانتصاب ومايقوم رغم لديه رغبه ماهي افضل حل جربت كل شي ومانفع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.!

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

كلى وحساسيه وقيلون ابغى علاج وبدون ضرر لصحتي يقوي الجنس وبدون الذهاب الى المستشفى اريد مقوي للجنس اكتبلي علاج اخذه...

راجع أصحاب الاختصاص بالنسبة للكلى والقولون والحساسية للتشخيص الدقيق والعلاج بالنسبة للانتصاب، في عمرك ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلا عليكم سؤالي ، اريد دواء للتخلص نهائيا من الشهوة ، اذا لم يوجد مثل هذا الدواء هل عملية استئصال...

الرد الطبي كما يلي: عليك تقليل الأكل والتعرض للإثارة الجنسية، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة. ولا يوجد دواء للتخلص من الشهوة، توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

انا مستحي من سؤالي.. زوجتي عندها الرغبه الجنسيه ضعيفه او شبه معدومه هل هتاك علاج فعال؟ وكيف استطيع اعاطاؤها الدواء...

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. للعلاج يجب - معالجة الأسباب المؤدية الى حدوث جفاف المهبل: - استخدام تحاميل مهبلية تحتوي على فيتامين E مرتين أسبوعيا يمكن أن يكون مفيدا إذا كانت الأعراض جديدة الحدوث أو معتدلة في الشدة، وهي تعمل عن طريق ترطيب الأنسجة، وزيادة الإحساس. - استعادة المستوى الكافي لهرمون الاستروجين: عندما ينخفض انتاج المبيض لهرمون الاستروجين ، يبدأ الجسم بإنتاج الكمية الكافية من هرمون الاستروجين من الدهون المتراكمة تحت الجلد ومن الغدد الكظرية، طالما المواد الخام متوفرة، وبالتالي، فان المكملات الغذائية ودعم الغدد الصماء هي من العناصرالرئيسية للمساعدة في تخفيف جفاف المهبل. في بعض النساء تكون نسبة هرمون الاستروجين أقل من غيرهن، ومن الممكن أن تستفيد من استخدام الاستروجين الموضعي الذي يمكن وضعه مباشرة في المهبل، والذي يعمل عن طريق تلطف الأنسجة المهبلية وعن طريق السماح للإفرازات الضرورية لممارسة الجنس مريحة، وهو متوفر بشكل تحاميل مهبلية او بشكل كريم موضعي او حلقة مهبلية - كريم الرغبة: استخدام هذا الكريم يؤدي الى الاساس بالوخز في منطقة البظر،و هي مصنوعة من نباتات معينة تنتج في الشتاء .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه