اريد علاج لزيادة هرمون التستسترون

icon 15 مارس 2018
icon 1412
اريد علاج لزيادة هرمون التستسترون
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نحن ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية ولا ننصح بتناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي!! 0 2018-03-16 10:33:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نحن ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية ولا ننصح بتناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو افضل دواء لنقص هرمون التستوستيرون

افضل دواء هو الهرمون نفسه، ولكن يفضل عدم تناوله إلا بإشراف اختصاصي غدد صماء، وبدون دواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكنني زيادة هرمون التستوستيرون؟

يمكن دوائياً بعد مراجعة اختصاصي غدد صماء، أو غذائياً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماحل زيادة هرمون التستستيرون؟

أو الغدة الكظرية غير طبيعية. في النساء،فإن مستوى عالي من هرمون التستوستيرون قد يكون ناجماً عن سرطان المبيض أو الغدة الكظرية أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات . في حالات نادرة، يمكن أن حصة المبيض التي تكوّن التستوستيرون تصبح حساسة جدا إلى هرمون اللوثنة مما يؤدي ارتفاع مستويات هرمون تستوستيرون إلى نسب عالية جدا. هذه الحالة تسمى فرط تنسج القراب . راجعي اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

علاج نقص هرمون fsh

الهرمون المذكور يساعذ في نمو الخصية أي أنه يساعد في تنظيم تكون المنويات، أي أنه يساعد في نشكيل ونضج المنويات ، ونقصه عند الذكور قد يؤدي إلى نقص عدد النويات، وهو أحد أسباب العقم عند الرجال.يعالج نقصه بتعويض الهرمون الناقص بواسطة الحقن، والعلاج الهرموني يفضل أن يتم بواسطة اختصاصي الغدد الصماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هرمون التستوستيرون عندي منخفض بسبنة 6 نانو ماهو العلاج الافضل لزيادة هرمون التستوستيرون وكم فترة المعالجه

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. العلاج الهرمني، ويجب أن يتم تحت إشراف اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان ازيد من هرمون التستوستيرون في جسمي دون اخذ عقاقير هرمون التستوستيرون؟

اذا كانت بنية جسمك طبيعية والعلامات الذكرية طبيعية والجهاز التناسلي سليم والذاكرة سليمة (وهذه كلها يكون للتستوستيرون دور فيه) فلماذا نزيده. فهو طبيعي.. لكن الاطعمة البحرية والفاكهة والعسل تحافظ علی حيوية افراز الغدد وعلی سلامة بدنك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه