اريد مزلق ممتاز لتخفيف الام الجماع؟

icon 19 يناير 2016
icon 23877
اريد مزلق ممتاز لتخفيف الام الجماع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جرب المزلقات المائية من الصيدلية!! 0 2016-01-20 15:43:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جرب المزلقات المائية من الصيدلية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

١-اريد اسماء مزبقات الجماع ؟ ٢-هل love gel يعد مزلق للجماع ؟

يوجد العديد من أنواع المزلقات في الصيدليات والتي تشمل:

  • المزلقات المائية التي تحتوي على الجليسرين: وتعتبر من أنواع المزلقات رخيصة الثمن وآمنة للاستخدام مع الواقي الذكري، ولا تترك أثراً على الملابس. ولكن من سيئات هذه المزلقات أنها قد تحفز عدوى الخميرة لدى النساء.
  • المزلقات المائية الخالية من الجليسرين: تبقى هذه المزلقات مدة أطول من المزلقات التي تحتوي على الجليسرين حيث تشكل طبقة أكثر سمكاً تقلل تهيج المناطق التناسلية، وتعد آمنة للاستخدام مع الواقي الذكري.
  • المزلقات التي تحتوي على السيلكون: يدوم هذا النوع لفترة أطول وينصح به للنساء المصابات بالجفاف المهبلي المزمن أو الألم التناسلي، مع العلم أنها لا تعتبر خطيرة ولا تخترق مسام الجلد ولكنها باهظة الثمن وصعب العثور عليها ولا يمكن استخدامها مع الألعاب الجنسية.
  • مزلقات زيتية طبيعية: مثل زيت الذرة وزيت الزيتون حيث تعد آمنة للمهبل وصالحة للاستخدام مع الألعاب الجنسيةوذات تكلفة منخفضة، ويسهل الوصول إليها.ولكنها  تترك  أثراً  على  الأقمشة  وتكسر الواقي  الذكري.
  • مزلقات زيتية صناعية: هذه المزلقات تأخذ وقتاً أطول للتنظيف وتهيج الفرج، وتدمر الواقي الذكري وتترك أثراً على الأقمشة.

ويعد love gel أحد أنواع المزلقات للجماع، حيث أنه يحفز تدفق الدم نحو الأعضاء التناسلية، كما يتم استخدام love gel من أجل:

  • زيادة ترطيب المنطقة التناسلية.
  • المساعدة في استرخاء عضلات جدار المهبل.
  • الوقاية من الإصابة بالعدوى التي تنتقل عبر الممارسة الجنسية.
  • تقليل الاحتكاك عند الجماع.

يفضل سؤال الصيدلاني عن الأسماء التجارية المتوفرة للمزلقات.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

كريم او مزلق يخفف الام الجنس الشرجي

يمكن استعمال مرهم ديكلوفين، وعلماً أنه يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج   - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن اسم جل لتسهيل الاجماع بدون الم ويكون علاج لسرعة القذف و الانتصاب

صعب كله في واحد!!! لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتسحي الزليق عليك إطالةا المداعبة وتأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج مخدر لتخفيف ألم المؤخرة وقت الجماع الخلفي أو هل يوجد مزلق مخدر يمكن استخدامه؟

يمكن استعمال مرهم زيلوكايين ٢% مخدر موضعي ولكن يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه