اسباب نزول الدم بعد الجماع

icon 28 يونيو 2014
icon 9151
اسباب نزول الدم بعد الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أي جماع؟؟؟ ربما يكون هتاك التهابات في المهبل، أو التصاقات أو جروح!! ، راجع اختصاصي نسائية. 3 2014-06-30 12:32:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أي جماع؟؟؟ ربما يكون هتاك التهابات في المهبل، أو التصاقات أو جروح!! ، راجع اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماسبب نزول قطرات دم قليلة بعد الجماع

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس، وراجعي اختصاصي نسائية لتحديد سبب النزيف.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

نزول دم خفيف بعد الجماع

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجعي طبيبك النسائي إذا استمر النزيف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج الدم من القضيب بعد الجماع

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي أسباب خروج المني بعد الجماع بكثره

هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اسباب حدوث نزيف عند الجماع

- عدوى، مثل مرض الحوض الالتهابي، أو العدوى المنقولة جنسيا ، مثل الكلاميديا. والسيلان ولاتريخوموناس،والتهاب المهبل. - جفاف المهبل (التهاب المهبل الضموري) بسبب انخفاض الإفرازات المهبلية بعد انقطاع الطمث. - أضرار تلحق بالمهبل، مثل التمزقات الناجمة عن الولادة، أو الجفاف أو الاحتكاك أثناء ممارسة الجنس. أو العنف أثناء الممارسة الجنسية. السليلات، والاورام الحميدة لعنق الرحم أو الرحم (أورام حميدة أو غير سرطانية في الرحم أو بطانة عنق الرحم). وجود قرحة من الأمراض الجنسية، مثل الزهري والهربس. شتر خارجي (انقلاب للخارج)لعنق الرحم (المعروف أيضا باسم تآكل عنق الرحم)، راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعد الدخلة بايام هل من الطبيعي خروج قطرات دم بعد كل ممارسة جماع؟؟وشكراا

كلا، المفروض أن يخرج الدم ليلة الدخلة من تمزق غشاء البكارة، وبعدها يلتئم الغشاء ، والدم الذي ينزل بعدها قد يكون من رضح أو العادة أو شيء آخر، راجعي اختصاصي/ة أمراض نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه