اسبوعين وانا اقوم ببلع فصين من الثوم قبل النوم لتحسين الانتصاب وقوته ا

اسبوعين وانا اقوم ببلع فصين من الثوم قبل النوم لتحسين الانتصاب وقوته ا
icon 8 فبراير 2015
icon 1858
منذ اسبوعين وانا اقوم ببلع فصين من الثوم قبل النوم لتحسين الانتصاب وقوته الى الان لا اشعر بتحسن هل هذا طبيعي ويحتاج مزيد من الوقت لمحصل على نتيجه ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الثوم وحده لا يكفي ، عليك بالإضافة إلى ذلك الاهتمام بالتغذية المتوازنة، وممارسة الرياضة اليومية وتناول العسل وعسل الملكات. 1 2015-02-08 13:45:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الثوم وحده لا يكفي ، عليك بالإضافة إلى ذلك الاهتمام بالتغذية المتوازنة، وممارسة الرياضة اليومية وتناول العسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من سرعه قذف وضعف ف الانتصاب طوال وقت منذ أكثر من 8شهور الان تحسنت و بدا الانتصاب يكون شبه...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل وراجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما سؤالي فحيث أني ابتليت بممارسة العادة السرية منذ 15 سنة بصفة مستمرة، ولم أستطع...

باعتقادي انه لا يوجد عندك مرض عضوي يحتاج الى كل هذه الافكار والوساوس يا عزيزي كن صاحب اراده وتخلى عن ممارسة هذه العاده القبيحه هذه نقطة البدايه وهذا حوالي 90 بالمئه من الحل حسن نوعية الغذاء الذي تتناوله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب و صادف انني استخدمت الارجنين لغرض النادي و تحسن الانتصاب جدا لكن بعد التوقف عاد الضعف...

الأرجينين يتك إنتاجه في الجسم عادة ، ويوجد في صتدر التغذية خاصة في الأجبان والحليب ومنتجاته، ويمكن زيادته في الجسم بتناول هذه الأغذية، راجع اختصاصي تغذية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بتخدير في جسمي مع تعب والشعور بالإرهاق منذ الصباح عندما استيقظت كنت جيد ولاكن مع مرور الوقت شعرت بهذا...

استمر على التوقف عن العادة ومارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

قبل حوالي ستة اشهر استخدمت مضخة قضيب ( فالكوم) لمرة واحدة فقط …بعدها كان كل شيء طبيعي..والان ومنذ حوالي شهرين...

الجسم له قدرات عجيبة، وقد أدى الجهاز إلى رضح القضيب وعضلاته، وعليك التوقف عنه وعنالعادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات، لمدة لا تقل عن ٣ أشهر وستشعر بالتحسن .

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

متزوج منذ عامين وبدات احس بضعف في انتصاب القضيب علما اني امارس الجماع مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع و...

هذا ليس ضعف جنسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه