اسف اختلط الامر علي هل اذا دخل الرجل بامرتة من مرة في اليوم و فقد كل م

اسف اختلط الامر علي هل اذا دخل الرجل بامرتة من مرة في اليوم و فقد كل م
icon 13 سبتمبر 2015
icon 1244
اسف اختلط الامر علي , هل اذا دخل الرجل بامرتة اكثر من مرة في اليوم و فقد كل منوياتة يجب ان ينتظر 90 يوما حتي تنتج منويات جديدة قادرة علي الاخصاب بغرض الانجاب ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا!! يتم بناء المنويات باستمرار وبدون توقف وهي بحاجة للنضج إلى تسعين يوماً، ولكن النضج تدريح=جي والبناء تدريجي، يعني كل يوم في منويات جديدة تنضج، ولكن في حالة الرغبة في الانجاب، يفضل الجماع كل يومين في فترة الإباضة. 1 2015-09-14 04:33:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا!! يتم بناء المنويات باستمرار وبدون توقف وهي بحاجة للنضج إلى تسعين يوماً، ولكن النضج تدريح=جي والبناء تدريجي، يعني كل يوم في منويات جديدة تنضج، ولكن في حالة الرغبة في الانجاب، يفضل الجماع كل يومين في فترة الإباضة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يحدث إذا لم يحتلم الإنسان لمدة طويلة أكثر من سنة مثلا ؟؟؟ او بمعنى اخر في هذه الفترة الطويلة...

هناك عوامل كثيرة تتحكم في الاحتلام منها هرمونية ومنها ما يتعلق باللياقة البدنية والتغذية والأفكار الجنسية، ولا يحدث شيء إذا لم يحتلم الشخص لمدة سنة لأن الجسم يقرر ذلك حسب العوامل المذذكورة وغيرها، ولا يتوقف العمل في الخصيتين عن إنتاج المنويات ، فقط يزادا تخزين المنويات وتداد الكمية في الخصيتين.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

انا بنت عندى 17 سنة تم الجماع من الدبر من دون ان ينزل حيوانات منوية حوالي 3 مرات والباقي من...

يعيق الحمل إذا كانت الممارسة مع زوجك المقبل!!!!،ولتضييق فتحة الشرج قبل الزواج عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن ان يدخل الحيوان المنوي دون حدوث جماع؟علما ان العادة حدثت بعد 12 يوم من اللقاء و انا الان...

إمكانية الحمل ضعيفة بدون إيلاج، ولقد يكون لديك عدم انتظام في الدورة. وهناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا الحمدالله واصلت في العزم على ترك العادة السرية والان مضى بالضبط ٦٢ يوم وسمعت أن الافضل ان تخرج الحيوانات...

غير صحيح، فالمنويات تختزن في الحويصلات المنوية والبربخ، ولا تعتق، وإذا أراد الجسم التخلص منها يحصل احتلام وينتهي الأمر، فلا تفكر في الموضوع واستمر على التوقف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عند ممارسة العادة السيئة يجب الانتظار بعدها 3 اشهر حتي تتكون حيوانات منوية جديدةام انهاتتكون باستمرار وتستطيع الاخصاب في...

الخصية مصنع يعمل ٢٤ ساعة في ثلاث شفتات!! والمنويات يتم إنتاجها باستمرار، ولكنها تحتاج بعد إانتاجها إلى هذه المدة لاكتمال النضج، والعادة السرية تفرز المنويات الناضجة، وبالتالي يقل عدد المتاح منها للاخصاب إذا حصل جماع بقصد الحمل، لذلك ينصح بتباعد الجماع عند الرغبة في الحمل.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس من الدبر مع شخص مدمن مخدرات ولا أدري ان كان مصابا بالايدز أولا والان مرت سنة و انا...

يتم التشخيص باصابتك بالفيروس من عدمه عن طريق اختبار الدم لوجود الأجسام أضداد الفيروس، وهي بروتينات خاصة لمحاربة الفيروس، ويستغرق عادة ظهور هذه الأضداد ووصولها إلى مستوى يمكن الكشف عنه نحو شهر إلى ثلاثة أشهر. وهناك نوعان من اختبارات الأضداد تستعمل لتشخيص العدوى بفيروس نقص المناعة البشري وهما:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه