اشعر من التبول أثناء الجماع، بالرغم من تبولي قبل الجماع فبمجرد عملية الإيلاج أشعر بالتبول والحرقان ولكن عندما أذهب لأتبرل لا يخرج شي ولا استطيع إكمال الجماع مع زوجي ، ما الحل ؟

icon 19 سبتمبر 2016
icon 3225
اشعر من التبول أثناء الجماع، بالرغم من تبولي قبل الجماع فبمجرد عملية الإيلاج أشعر بالتبول والحرقان ولكن عندما أذهب لأتبرل لا يخرج شي ولا استطيع إكمال الجماع مع زوجي ، ما الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنك تعانين من التهابات بولية، عليك مراجعة اختصاصي نسائية عمل فحص للبول. 0 2016-09-20 12:30:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنك تعانين من التهابات بولية، عليك مراجعة اختصاصي نسائية عمل فحص للبول.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجماع ، اواجه صعوبة للحصول على القذف وفي بعض الاوقات لا استطيع من التعب الشديد ، وعند دخول...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الجماع اشعر بالم بعد خروج المني مثل الحرقه مع العلم كانت زوجتي تشتكي من حكه داخليه وبعد الجماع والقذف...

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج بالنسبة للحرقة ربما يجب عمل فحص للبول والمنويات لاستباعد وجود التهابات في الإحليل والمهبل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٥ سنة، بعد القذف مباشرة لا أستطيع إكمال عملية الجماع او مداعبة القضيب لأني أشعر برغبة في التبول ،...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة تزوجت منذ ستة اشهر اعاني من الام في الجماع ولا اشعر بالمتعة وحتى انني لا احس بالسائل المنوي...

من المهم للمرأة أن تفهم ما هو جيد لها. قد تفضل بعض النساء تحفيزالبظر ، المهبل، أوبقعة جي ، أو قد ترغب تحفيزها جميعاً. من الناحية المثالية، يمكن للمرأة أن تسأل شريكها لهذا النوع من التحفيزالأكثر إرضاء لها . قد يكون هذا أكثر جدوى من محاولة الحصول على النشوة الجنسية بتقليد النساء الأخريات.التغيرات في أجسامنا أثناء مرحلة هزة الجماع، في جسم المرأة: - معدل ضربات القلب، والتنفس، وضغط الدم تصل إلى أعلى قمة- - انتشار التوهج الجنسي والاحمرار - تحدث تشنجات عضلية، وخاصة في منطقة الحوض - لا يحدث أي تغيير في البظر - المهبل و / أو الرحم والشرج، وعضلات قاع الحوض عقد ٥-١٢ مرات مع ٠،٨ ثانية بين كل

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متزوج منذ شهروعندي انتصاب مقبول ولكن ينتهي بعد 3دقائق فأداعب قضيبي وابدأ في الجماع واعاني من مشكلة بالقذف وتشعر زوجتي...

١- يجب تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وهذا يزيد السائل المنوي أيضاً. ٢- هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض للمزيد راجع عس الجماع في القاموس ٣- عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لبحث قضية ألم القضيب والبحث عن سبب، فقد يكون التهابات بولية أو آفة أخرى ولا بد من التشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه