أصبح بمرض بيروني تليف القضيب وذهبت إلى طبيب ووصف لي فيتمين E وأصبح لي الأن قرابة سنتان و الطبيب قال لي استمر عليه فلا يوجد علاج والآن لدي ضعف بالانتصاب لا يوجد قوة بالانتصاب

icon 19 يونيو 2016
icon 5861
أصبح بمرض بيروني تليف القضيب وذهبت إلى طبيب ووصف لي فيتمين E وأصبح لي الأن قرابة سنتان و الطبيب قال لي استمر عليه فلا يوجد علاج والآن لدي ضعف بالانتصاب لا يوجد قوة بالانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

رغم داء بيروني عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-06-20 07:45:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
رغم داء بيروني عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 49

في الصحة الجنسية

ظهر عندي انحناء في القضيب قبل نحو سنة واصبح لدي هبوط بالرغبة الجنسية وراجعت اخصائي واخبرني انه مرض بيروني. واعطاني...

تشمل العلاجات غير الجراحية الحقن والأدوية الفموية والعلاجات الطبية. يمكن استخدامها عندما يكون مرض بيروني في المرحلة الحادة. الحقن. يمكن أن يتم حقن الدواء مباشرة في اللويحات ، والتي تسمى الحقن داخل الآفة ، في المرحلة الحادة. غالبًا ما يتم تخدير موقع الحقن قبل الحقنة. يمكن إجراء هذه العلاجات في عيادة الطبيب. كولاجيناز . تعد حقن الكولاجيناز داخل الآفة (Xiaflex) العلاج الوحيد المعتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لمرض بيروني. الكولاجيناز هو إنزيم يساعد على تكسير المواد التي تتكون منها اللويحات. يؤدي تكسير اللويحات إلى تقليل تقوس القضيب وتحسين وظيفة الانتصاب. تمت الموافقة على هذا العلاج للرجال الذين يعانون من تقوس القضيب أكثر من 30 درجة   فيراباميل. يستخدم فيراباميل لعلاج ارتفاع ضغط الدم وقد يقلل من آلام القضيب وتقوسه عند حقنه في البلاك. Interferon-alpha 2b . الإنترفيرون هو بروتين تصنعه خلايا الدم البيضاء. تشير الدراسات إلى أنه يقلل من الألم وتقوس القضيب وحجم البلاك  راجع طبيبك!!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لقد ذهبت لطبيب المسالك البولية كان لدي الم شديد وضعف في الانتصاب شخص لي احتقان في البروستاتا كتب لي بروست...

أولاً توقف عن ممارسة العادة السرية والاعوجاج لا يكون مشكلة طبية لا إذا كان يعيق الايلاج، ثم مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من ضعف انتصاب وذهبت للدكتور وشخص حالتي بأن لدي ضعف في اوردة القضيب ووصف لي جهاز الفاكيوم...

أنصحك أولاً عمل فحص هرمونات للتأكد من الصحة الجنسية، فإذا كانت سليمة وعادية ، فيجدر بك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكلة بالعلاقه الزوجية يوجد رغبه و لكن لدي ضعف شديد بالانتصاب وضعف بعضلة الذكر سبق وتم مراجعة الطبيب فقط...

مع العلاج المنشط عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي الم خفيف في القضيب أثناء الارتخاء فقط زهبت للطبيب قال إنه لا يوجد تليف ولكن قد تكون بداية تليف...

مع الأدوية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدويج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي ضعف انتصاب منذ 3 سنوات و اشعر بالم في القضيب مع تجلط في المني عدت طبيب فلم يفهم حالتي...

  لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ولعلاج تجلط المني عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي بكثرة!!(حمضيات)

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة قذف شديدة وانا امارس تمارين كيجل منذ شهر وليس لدي سمنه ذهبت الى الصيدلي وشرحت له هذا...

 جميع الأدوية لها مضاعفات جانبية ونحن نوصي لعلاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لان ذهبت قبل فترة الى دكتور وقال لديك تسرب وريدي , اذا هذا الانتصاب الذي حدث هل هو طبيعي او...

لا بد من تشخيص الحالة بشكل دقيق ، ولا يجوز وضع التشخيص وحدك، وهناك عدة فحوصات لا بد من إجرائها لتحديد التشخيص مثل:قياس ديناميكية التسريب الكهفي Cavernosometry والتصوير الكهفي Cavernosography . - يتم أخذ منسب العضد القضيبي.مؤشر العضدية القضيب هو قياس يقارن ضغط الدم في القضيب مع ضغط الدم التي اخذ في الذراع. يمكن اكتشاف مشاكل التدفق الشرياني إلى القضيب باستخدام هذا الأسلوب. - تقاس قدرة القضيب التخزينية - يتم عمل الموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب. - يؤخذ صورة بالأشعة السينية للقضيب المنتصب. للمزيد راجع المقالة عن التسرب الوريدي في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اصابتي بمرض بيروني منذ سنة تقريبا الانحراف لدي يكاد لا يرى بل عين والانتصاب طبيعي والكتلة بسيطة وصغيرة وقال لي...

العادة السرية هي أحد الأسباب وممارسته تزيد المشكلة، لذلك ينصح بالتوقف عن العادة وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه