اعانى من الاستحلام كثيرا عند النوم فى اى وقت على الحال من اسبوع

اعانى من الاستحلام كثيرا عند النوم فى اى وقت على الحال من اسبوع
icon 29 يونيو 2017
icon 2138
اعانى من الاستحلام كثيرا عند النوم فى اى وقت على هذا الحال من اسبوع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية، للمزيد راجع احتلام في القاموس. 0 2017-07-01 10:59:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية، للمزيد راجع احتلام في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 24 سنه اعانى من عدم الانتصاب القوى امارس العادة السرية من 3 سنوات باستمرار مره فى اليوم او مرتين...

الانحناء لا يشكل مشكلة طبية إذا لم يكن يعيق الايلاج. وعدم الانتصاب ناجم عن العادة السرية ، وعليك تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا ذكر عندى ٢٤ عام و أعانى من عدم نزول المنى اطلاقا الا فى الاحتلام و حاولت اكثر من مرة...

مشكلتك بعدم نزول المنى عدا عند الاحتلام يمكن أن يكون لها عدة أسباب. يمكن أن يكون السبب نفسياً أو فيزيولوجياً. قد يكون توترك النفسي أثناء المحاولة من العوامل المؤثرة على عدم نزول المنى. كما يمكن أن يكون هناك اضطرابًا في الجهاز الهرموني أو في عملية إفراز السائل المنوي. للتشخيص الصحيح وتحديد العلاج المناسب، يوصى بزيارة طبيب متخصص في أمراض المسالك البولية . سيقوم الطبيب بإجراء فحص شامل لتقييم صحتك الجنسية ويمكن أن يطلب بعض الفحوصات والتحاليل اللازمة. بعد الحصول على النتائج، سيتم وضع خطة علاجية ملائمة لحالتك. قد يشمل العلاج الأدوية المناسبة لتحسين عملية الانتصاب وإفراز المنى، وقد تكون هناك توجيهات للتخلص من التوتر النفسي أثناء الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

( اعاني من خروج السائل المنوي لاإرادي ) , لكن ماهو الحل لاننى اعانى من نفس المشكلة عند مواجهة اى...

الغالب ليس له تأثير،لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من صعوبة فى الانتصاب و عدم القدرة على المحافظة عليه بعد استخدام مخدر pridocaine مع زوجتى و بقالى 5...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تهيج جنسي ( اشعر بطاقة جنسية) متكرره في الأسبوع واشعر به عند الأستيقاض من النوم اكثر شي وفي...

الطاقة الجنسية المتفجرة في هذا العمر عادية، فأنت في عمر النمو، والحل هو الانشغال بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات التي تحب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من شهر واعانى من تشنج مهبلى وتشنج فى قدمى يمنعنى من اتمام الجماع فهل من علاج لهذه الحالة

ربما يجب فحص المعادن في الدم، فقد يؤدي نقص الكالسيوم أحياناً لمثل هذه التقلصات،هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل للمزيد راجعي عسرالجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه