اعاني من الضعف الجنسي ثمان سنوات هل يوجد لي امل بالشفاء

اعاني من الضعف الجنسي ثمان سنوات هل يوجد لي امل بالشفاء
icon 9 يناير 2017
icon 590
اعاني من الضعف الجنسي منذ ثمان سنوات هل يوجد لي امل بالشفاء؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن فحص الهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية.راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-01-12 13:05:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن فحص الهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية.راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا من المغرب عندي الضعف الجنسي متزوج منذ عشرة سنين اعاني من الضعف الجنسي ما ذا افعل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، إذا لم تتحسن عليكو عمل فحص للهرمونات والمنويات بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٣ عاماً متزوج منذ عامين ولدي ابن لا اعاني اي مرض ، قبل اسبوع اصابني ضعف انتصاب مفاجئ للقضيب...

الجسم ليس ماكينة!! ويتأثر بالحالة النفسية، فإذا مررت بظروف صعبة في أي مجال ، فقد يترك أثراً على الناحية الجنسية أيضاً، عليك تحسين لياقتكم البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

مرحبا. انا متزوج وعمري ٢٥ سنه حدث لي ضعف الانتصاب . بالرغم حدثت معي منذ شهور بسبب الحاله النفسيه ....

الضعف الحنسي هو عدم قدرة القضيب على الانتصاب خند إثارته جنسياً:الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين العلاج يبدأ بتحديد السبب وعلاجه، ثم تحسين اللياقة البدنية بمارسة الرياضة واتلغذية الكمتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني كثيرا من ضعف الانتصاب وحدوث قذف سريع وفي حالة ارتخاء العضو علما عمري 50 عام ومصاب بالسكر من النوع...

لا يمكنك تناول الأدوية كما تشاء وبدون وصفة طبية، فلا بد من مراجعة طبيبك أولاً، وثانيا ما يفيدك ويفيد السكري أيضاً، هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستتحسن حالتك كثيراً ، ويمكنك أيضاً تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مباشرة بوصفة طبية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

عمري 43 سنة اعاني من المتلازمة هل يوجد سبب يمنعني من الزواج علما بانني اعاني من صغر الخصية وصغر القضيب...

 إذا أردت الزواج فينصح بمتابعة العلاج!!علاج متلازمة كلاينفلترلا يوجد علاج تام من متلازمة كلاينفلتر، ولكن يوجد بعض العلاجات التي من المهم أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. مع هذه العلاجات قد يكبر معظم الأولاد ليعيشوا حياة طبيعية. تشمل هذه العلاجات ما يلي:العلاج ببدائل التستوستيرون: يبدأ هذا العلاج عند سن البلوغ ويمكن أن يحفز تغييرات الجسم المطلوبة في مرحلة البلوغ، مثل شعر الوجه، والصوت الخشن، وحجم القضيب، ونمو عضلات وعظام أقوى، لكنه لن يؤثر على حجم الخصية أو الخصوبة. يستفاد من هذا العلاج أيضاً لمنع بعض المشاكل الطويلة الأجل التي تصاحب متلازمة كلاينفلتر.علاج العقم بالتقنيات الحديثة باستخدام الحيوانات المنوية للمريض نفسه. أحد هذه التقنيات هي الحقن المجهري التي أظهرت نتائج واعدة للأشخاص المصابين بمتلازمة كلاينفلتر. من مساوئ هذه العملية أنه من الممكن أن ينتقل الخلل الجيني إلى الأطفال، وأنها غالية الثمن ولا يغطيها التأمين. تشير الدراسات الحديثة إلى أن جمع الحيوانات المنوية من ذكور متلازمة كلاينفلتر المراهقين وتجميد الحيوانات المنوية حتى وقت لاحق قد يؤدي إلى مزيد من حالات الحمل خلال علاج العقم. هذا لأن بعض الحيوانات المنوية تكون صحية أكثر خلال فترة البلوغ.العلاج الفيزيائي والقيام بالتمارين الرياضية لبناء العضلات.الجراحة التجميلية لتقليل حجم الثدي.العلاج المخصص لنطق الأطفال.الدعم المقدم في المدرسة للمساعدة في تنمية المهارات الاجتماعية وعلاج التأخر في التعليم.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عمري 17 عاماً لا اعاني من اي مشاكل صحية، اشتكي من ضعف انتصاب مستمر لايزول سبب ضعف الانتصاب هو إستخدام...

البرولاكتين مرتفع في الفحوصات المخبرية:ولم أجد له علاقة بالروكاتان!! فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام.راجع اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني شاب بعمر 29 سنة ادمنت حبوب BENZHEXOL HCL لمدة خمس سنوات تقريبا والان انا اعاني من ضعف...

العلاج هو استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا سيده ابلغ من العمر 50 عاما واعاني في الاونه الاخيرة من البرود الجنسي الشديد مما سبب لي مشاكل...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة يمكن استعمال المزلقات أيضاً للتغلب على الجفاف ، كما يوجد في الصيدليات أدوية مثل الفراشة السبانية وغيرها!! راجع برود جنسي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه