اعاني من الم خفيف بالخصية وهل و سبب في قلة حركه الحيوانات المنويه الى

اعاني من الم خفيف بالخصية وهل و سبب في قلة حركه الحيوانات المنويه الى
icon 7 يوليو 2014
icon 2240
اعاني من الم خفيف بالخصية وهل وهذا سبب في قلة حركه الحيوانات المنويه الى 10%
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة لألم الخصية، راجعها في القاموس، والألم فد يكون له علاقة بقلة الحركة. 0 2014-07-08 07:07:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة لألم الخصية، راجعها في القاموس، والألم فد يكون له علاقة بقلة الحركة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من نقص حاد في السائل المنوي و ضعف في القذف اثناء العاده السريه و الام في الجهة اليسرى اسفل...

السبب الرئيس في نقص المني هو العادة السرية، التي تستهلك المني، لأن كمية المني في الجسم محدودة وبنائها محدود  أمام الإدمان في العادة السرية.عليك تقليل العادة السرية، وإلا سيؤثر على الانجاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من قلت في حركه الحيوانت المنويه وضعف في الجنس اكثر لاوقات

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

يعاني زوجي من نقص في كمية السائل المنوي عند القذف بشكل مستمر هل يدل هذا على ضعف جنسي او مشاكل...

قد يدل على الأمرين، وقد يكون عادياً عند الإفراط في الممارسة!!، لذلك يفضل التقليل من الممارسة الجنسية وتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج، فإذا لم يتحسن خلال ٣ أشهر، فربما لزم فحص الهرمونات الجنسية والمنويات لتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي تقطع آخر البول والم في الخصيه اليسرى احيانا وضعف في حركة الحيونات المنويه وصعوبة في القذف غالبا

عليك فحص البول ،ومراجعة اختصاصي مسالك بولية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف جنسي شديد والام ف الخصيتين عند نزول السائل المنوي واحيانا عند التبول

لعلاج الضعف الجنسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من خروج الحيوانات المنويه بعد البول مما يودي الى الم في الخصيتين بعد الخروج واعاني من سرعة القذف وضعف...

للمساعدة في تحسين الوضع الجنسي للرجل عليه تقليل أو وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستحسن بالتدريج، ويمكنه إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة 48

في الصحة الجنسية

متزوج زوجتان اعاني من ضعف الانتصاب وقله الحيوانات المنويه من زمن الام احيانا في المثانه على طرفها داخلها مرات بين...

تقل القدرة الجنسية الانتصاب مه التقدم في العمر، لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي ونزل وزنك، وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة المنويات١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه