اعاني من الم في الخصية اليسرى وتدليها عن مستوى اليمنى ، وحجمها لم يتغير فما سبب الالم وانا متزوج ولم اجامع لمدة 3اسابيع ولكم جزيل الشكر

icon 12 أبريل 2015
icon 1694
اعاني من الم في الخصية اليسرى وتدليها عن مستوى اليمنى ، وحجمها لم يتغير فما سبب الالم وانا متزوج ولم اجامع لمدة 3اسابيع ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة لألم الخصية، ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس. والغالب أنت حالتك عادية وتحتاج لزوجتك من جديد. 2 2015-04-12 07:18:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة لألم الخصية، ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس. والغالب أنت حالتك عادية وتحتاج لزوجتك من جديد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في الخصية اليمنى منذ اسبوع تقريبا ولكن هذا الالم امتد على الخصية اليسرى والان اصبح الخصيتان يألماني...

عليك التوقف عن العادة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ...عمري 29 ولدي الآم في الخصية اليمنى واشعر بها تتحرك وتصعد الى منطقة العانة وتنزل وهذا الالم يذهب...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس الجنس كل اسبوع وظهر في الاونة الاخيرة الم في الخصية اليسرى بين حين واخر فما السبب وماالعلاج وشكرا

أسباب ألم الخصية كثيرة، راجع القاموس، وللوقايه عليك : - ارتداء ملابس واقية اثناء ممارسة التمارين الرياضية وخصوصا الالعاب القتالية. - استخدام الواقيات الذكرية لتجنب انتقال الامراض التناسلية التي قد تؤدي الى حدوث التهاب او الم في الخصية. - الفحص الذاتي للخصية بمعدل مرة شهرياً وخاصة الذين تتوافر لديهم عوامل خطر الاصابة بسرطان الخصية. - التأكد من اعطاء مطاعيم الحصبة والنكاف للأطفال. - افراغ المثانة بشكل كامل عند التبول للوقاية من الاصابة بالتهابات المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بدأ معي ألم يسير في الجهتين اليمنى واليسرى من البطن ولكن من اليمنى أكثر وذلك بعد المعاشرة الزوجية ؟ فما...

اعتقد ان حدوث الم.. احيانا ...طبعا بعد اللقاء الجنسي يعتبر طبيعيا وله اسبابه الفيزيولوجية. لكن من الضروري مراجعة اخصائي جراحة عامة للفحص السريري.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ اسبوع وجد انتفاخ في الخصية اليسرى ولا اعلم سبب لذلك معالإحساس بالم عند لمسها ووجود تشابك للأوعية اوانتفاخ مع...

يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية وهم كثيرون في تونس، وقد يكون لديك قيلة مائية في الخصية، أو دوالي الخصية، ولا بد من الفحص الطبي للتشخيص الدقيق، سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 27 اعزب اعاني من نوبات الم في الخصية والرجل اليسرى منذ 7 ايام لايوجد تغيرات ع شكل الخصية مع...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. الألم مكان الإبرة بحاجة للبخات من الماء الساخن، وستزول بالتدريج. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني الم في الخصتين من سنتين واجريت فحص ولم يوجد دوالي ويوجد انخفاض الخصوبه والخصيه اليسرى اشعر بثقل وتقبى منخفضه...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع ختصاصي مسالك بولية لتحديد السبب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه