اعاني من انتصاب غير مرغوب فيه و بدون اي شهوه جنسيه او حتى التفكير في اي شئ مثير جنسياً، انتصاب بمجرد الحديث مع حبيبتي او مسك اليدين. معالعلم اني لم افكر بها جنسيا ابدا..

icon 19 فبراير 2016
icon 2262
اعاني من انتصاب غير مرغوب فيه و بدون اي شهوه جنسيه او حتى التفكير في اي شئ مثير جنسياً، انتصاب بمجرد الحديث مع حبيبتي او مسك اليدين. معالعلم اني لم افكر بها جنسيا ابدا..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه مؤثرات جنسية، وعليك تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك!! 0 2016-02-20 10:17:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه مؤثرات جنسية، وعليك تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

شاب24سنة عندي إنتصابات كثيرةجدافي اليوم30 حتى40 مرة ولابسط الأشياء دون اي تفكير جنسي واحيانا مع أفراد العائلة مع أنني لا...

الأسباب المحتملة لالتهاب البروستات اللاجرثومي ما يلي: عدوى جرثومية قديمة بالتهاب البروستاتا ركوب الدراجات أنواع أقل شيوعا من الجراثيم( كلاميديا تراخوماتيس، نيسيريا السيلان،يوريابلازما يورياليتيكوم) تهيج ناجمة عن عودة البول إلى البروستاتا تهيج بالمواد الكيميائية مشكلة عصبية تشمل المسالك البولية السفلية في المثانة الطفيليات مشكلة عضلات قاع الحوض الاعتداء الجنسي الفيروسات الحساسية وأمراض المناعة الذاتية وقد تلعب ضغوط الحياة والعوامل النفسية والتقدم في العمر دورا في هذه المشكلة. ولكن التهاب البروستا في عمرك نادر.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا رغبتي الجنسية طبيعيه و لاعاني من مشاكل في الإنتصاب ولا سرعه قذف لكن عند ممارستي لأي نشاط جنسي يحدث...

لم تذكر أسباب محتملة مثل ممارسة العادة السرية أو حالة نفسية أو عيرها!! مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات  ومارس هوايات تشغل وقتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من نزول سائل ابيض دون التغكير في امر جنسي او ممارسه العاده ولكن لدي رغبه في ممارستها وعندما...

إذا كان أبيض ، فربما يجدر فحصه لاستكشاف السبب!! وربما يلزم زيارة اختصاصي نسائي مثلاً، أما إذا كان شفاف فلا تفعلي شيئاً! حاولي نسيان الموضوع، والتفكير في ـزمور أخرى، ويمكنك إشغال وقتك بهوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها، طبيعي أن ينزل السائل عندم عدم ممارسة الجنس أو العادة السرية. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما أشاهد الأفلام الإباحية لا يحدث عندي انتصاب وكأني لا أتعرض للمؤثرات الجنسيه الا عند المدعبه باليد وبمجرد القذف يرتخي...

لم تقل أنك مدمن على العادة السرية مما يسبب هذه المضاعفات وأكثر، وعليك التوقف عنها فوراً واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

مشكلتي هي أنني لا أحصل على تهيج جنسي كامل إلا بعد مشاهدة مقاطع جنسية ومداعبة القضيب فحين أفعل ذلك أشعر...

المشكلة نفسية والتعود على الأفلام، عليك وقفها والإثارة تحدث عادة بالمظر ، أو التفكير، ولكنك زدت عيار الإثارة وعليك التوقف ، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٣١ متزوج من سنة ولكن للاسف في العلاقه الحميمية احساس الجسد بالمتعه شبه منعدم حتى القبله الشفهية...

يمكن تقليل الجماع، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات. والغالب أن الموضوع نفسي، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

25سنة عزباء. لا احس باي رغبة جنسية عند مشاهدة اي فلم او مهما افرك البظر. ولم ينزل مني اي سائل...

الشهوة الجنسية هي الرغبه في ممارسه الجنس نتيجه لانجذاب جسدي عاطفي وقد تتاثر بعوامل جسديه كشكل الجسم وجماله ونعومته او عوامل نفسيه وثقافيه تتحكم باسلوب ممارسه الجنس ومفهومه الشخصي ، فالشهوه النجسيه دافع اساسي لممارسه العلاقة الجنسية التي تمثل قمة التفاهم العاطفي والتوحد الجسدي. وهي تختلف من شخص لاخر كما وانها تختلف بين ذكر وانثى

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه