أعاني من انتصاب لا ارادي ولن يتوقف إلا عند الاستمناء بالرغم أنني اقول دعاء النوم ولا انظر الى كل ما يثير الشهوة ماذا افعل

icon 3 يوليو 2016
icon 2044
أعاني من انتصاب لا ارادي ولن يتوقف إلا عند الاستمناء بالرغم أنني اقول دعاء النوم ولا انظر الى كل ما يثير الشهوة ماذا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والسبب هو التعود على العادة السرية وعليك تقليلها بالتدريج. عليك تقليل الأكل وممارسة هوابات تشغل وقتك. 0 2016-07-07 21:47:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والسبب هو التعود على العادة السرية وعليك تقليلها بالتدريج. عليك تقليل الأكل وممارسة هوابات تشغل وقتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من خروج السائل المنوي لا ارادي عند م التفكير في اي شي عندما ابدا اذاكر عندما ابدا افكر

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالتوقف عن التدين، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عمري 27 عاما.. لا اشعر بالشهوة الجنسية منذ 5 سنوات مطلقا لدرجة اني نسيت ماهو شعور الشهوة الجنسية لست متزوج...

ربما تمر بظروف نفسية أن انشغال بمصاعب الحياة ، وننصح باستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

كيف تعرف عندما تستيقظ انك مارسة العادة السرية أثناء النوم لأنني عندما استيقظ لا أجد اي دليل ولاكن يكون قلة...

ربما عليك تحسين نومك وقليل الأكل قبل النوم وممارسة الرياضة والمشي أثناء النهار.ولا تفكر في الموضوع، لأن أي ممارسة في أثناء النوم ستترك أثرها بالقذف والاحتلام .!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 40 عاما ومتزوجة من 15 عاما ولا اشعر برغبة الجنسية مع زوجي ابدا ولا استمتع ولا اصل الي رعشة...

الحياةالزوجية تختلف عن فترة الخطوبة أو التعارف، وكذلك الخيال الجنسي. ربما يجب تقليل الممارسة الجنسية، أو تغيير الجو والسفر مثلاً في إجازة إلى بلد آخر!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

يخرج مني قطرات من المني عند حديثي مع صديقتي وهذا الشيء يزعجني جداً بالرغم من انني لا افكر بأي تفكير...

الغالب أنه من المذي وليس المني، و تسرب المني ليس له علاج ضروري!! يمكن أن يكون هناك تسرب للسائل المنوي أثناء الحديث مع صديقتك بسبب ضغط مضغوط للعضلات التي تسيطر على السائل المنوي. ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه