اعاني من برود جنسي رهيب لا احس باي شي تجاه زوجي واكره الجماع مع اني احب زوجي كثيرا لكني اعجردز عن اسعاده ماهي الاسباب ياترى ...

icon 23 سبتمبر 2017
icon 7863
اعاني من برود جنسي رهيب لا احس باي شي تجاه زوجي واكره الجماع مع اني احب زوجي كثيرا لكني اعجردز عن اسعاده ماهي الاسباب ياترى ...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. 0 2017-09-24 07:49:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من برود جنسي ليس لدي أي رغبة في الجماع وهذا من أول إتصال جنسي حالتي النفسية جد...

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر . أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

اني عمري 24سنه متزوجه منذ 3 سنوات اعاني من عدم رغبه بلجنس مااشعر بلرغبه بهذه الشي وهذه الشي يزعج زوجي...

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.كما أن ممارسة الرياضة مهمة جداً في تحسين الدورة الدموية للأعضاء التناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بغثيان وعدم تقبل الامور الجنسيه بين الجنسين"الحنس" ومع ذالك اعمل العاده السريه وما ان انتهي اتقرف بشده من نفسي...

الغالب أن هناك إسباب ثقافية وأخلاقية وراء احتقار الجنس، وعليك زيادة ثقافتك الجنسية أولاً، علماً أن الدين الإسلامي هو الدين الوحيد الذي يشرعن المتعة يعني الجنس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه ولدي ثلاث اطفال أعاني من برود كامل ومطلق ولا احتاج للجنس في حياتي وأحب ان اشعر ما يشعر...

أنصحك بالاهتمام بزوجك وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 18شهر والي الان لم يحدث ايلاج فانا اشعربخوف شديد جدا يمنعني منه ولا اعاني من اي مشاكل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن لتسهيل الأمور تناول بعض منشطات الانتصاب بعد مراجعة طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري ١٨ ومتزوجه من كم شهر وحامل لكن ليس لدي شهوه ولا اتقبل من زوجي انه يجامعني ودائما اتهرب لاني...

لا يمكنك عمل العادة السرية إلى الإبد، وعليك البدء بالتأقلم مع زوجك ، وتعليمه ما تحبين في الجماع وكيف يتصرف، والزوج عادة يكون لديه استعداد لذلك لإرضاء زوجته ونفسه زيضاً، عليك زيادة ثقافتك الجنسية وتحديد ما تريدين والتصرف بناء على ذلك، وستكون أمورك ممتازة بعد فترة من التعود والتعليم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي قضيبه صغير وعند الممارسة العلاقة الحميمية انا لا اشعر بأي شيء ..هاذا المشكل أثر على حياتي وأصبحت اكره الجنس...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وهدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

من وان كنت صغيرة لا اعرف ما سبب تفكيري في العلاقة الجنسية واود التعرف عليها اكثر واكثر ولا اعرف السبب...

أنت في عمر البلوغ، فلا تستعجل، وانتبه دروسك، فسيأتي الوقت الذي تضطر للاختيار الصحيح، ولا تفقد الثقة بنفسك، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أني شاب أعاني من الشهوة تجاه الرجال ولا أشعر بشيء تجاه النساء ما الحل لأعود برغبتي إلى النساء ، أحب...

عليك تقليل التعرض للمثيرات الجنسية، وتقليل لأكل وممارسة الرياضة والمطالعة وإشغال نفسك بهوايات تشغل وقتك.وربما لزم مراجعة اختصاصي نفسية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

يخرج مني قطرات من المني عند حديثي مع صديقتي وهذا الشيء يزعجني جداً بالرغم من انني لا افكر بأي تفكير...

الغالب أنه من المذي وليس المني، و تسرب المني ليس له علاج ضروري!! يمكن أن يكون هناك تسرب للسائل المنوي أثناء الحديث مع صديقتك بسبب ضغط مضغوط للعضلات التي تسيطر على السائل المنوي. ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه