اعاني من تقوس القضيب عند الانتصاب بدرجة كبيرة وعند مراجعة الاطباء نصحو

اعاني من تقوس القضيب عند الانتصاب بدرجة كبيرة وعند مراجعة الاطباء نصحو
icon 28 أبريل 2015
icon 1218
عمري 25سنة اعاني من تقوس القضيب عند الانتصاب بدرجة كبيرة وعند مراجعة الاطباء نصحوني باجراء الجراحه فما هي خطورة الجراحة وهل من الممكن ان تفشل وماهي اضرار الفشل وكم تكلفتها؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان التقوس لا يسبب مشكلة في الإيلاج، فلا داعي للجراحة، لأنها خطيرة ولها آثتر جانبية، فهي ليست زائدة!!ولا يقوم بها إلا خبراء في الموضوع. 1 2015-05-03 06:35:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان التقوس لا يسبب مشكلة في الإيلاج، فلا داعي للجراحة، لأنها خطيرة ولها آثتر جانبية، فهي ليست زائدة!!ولا يقوم بها إلا خبراء في الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الضعف الانتصاب وهدا بسبب مرض السكر والفترة التي مرضت بها تفوق 20سنة هل الحقن التي تحقن في القضيب...

عليك المحافظة على مستؤى السكر في الدم ولعلاج ضعف الانتصاب،  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد أجريت عملية جراحية لتركيب دعامة سيلكونية في التجويف الكهفي للذكر بالاردن وبعد مضي ستة اسابيع حاولت استئناف عملية الجماع...

يبدو أن العملية ناجحة ، والحمد لله على السلامة،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ويمكن مراجعة طبيبك لوثف مساعدات الانتصاب لتسريع الموضوع!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ملاحظة تقوس طفيف في القضيب للاسفل وقصر في الطول غير مرفقة بألم مع العلم قبل فترة قبل بدأ التقوس كنت...

لا يمكن تقييم الحالة إلا بعدالفحص الطبي، وعليك الابتعاد عن العادة السرية وممارسة الرياضة لتحسين الدورة الدموية والتغذية المت،ازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. هل اعوجاج القضيب يؤثر على الزواج و ماهي الحالات التي يجب التدخل جراحيا فيها ارجو الرد بالصور...

لا يمكن تحمي الصور بالرد حتى الآن، ولكن الاعوجاج لا يشكل مشكلة طبية بحاجة لتدخل إلا عند إعاقة الإيلاة، وفي حالات نادرة يمكن التدخل جراحياً. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي عن ال penile duplex . هل تتسبب الحقنة التي تؤدي للانتصاب لأي آلام ؟ وكم تدوم فترة الانتصاب ؟...

الطبيب المعالج الذي يقوم بالفحص يقوم عادة بإعطاء دواء خاص لإرخاء القضيب إذا استمر الانتصاب بعد التشخيص الأولي، وإذا استمر الانتصاب بعد الخروج من المركز الطبي، يمكنك الركض قليلاً فيتحسن الحال، فلا داعي للقلق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه