اعاني من حرقة شديدة في القضيب بعد خروج المني و انا امارس العادة السرية

اعاني من حرقة شديدة في القضيب بعد خروج المني و انا امارس العادة السرية
icon 4 ديسمبر 2016
icon 1842
عمري 19...اعاني من حرقة شديدة في القضيب بعد خروج المني و انا امارس العادة السرية و اصبح الانتصاب عندي ضعيف هل اما بحاجة لزيارة طبيب؟؟ ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما إذا توقفت عن ممارسة العادة السرية ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة تتحسن حالك. ؤذا لم تتحسن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية. 1 2016-12-05 14:01:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما إذا توقفت عن ممارسة العادة السرية ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة تتحسن حالك. ؤذا لم تتحسن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 22سنة أمارس العادة السرية بشكل يومي و بعد إيقافها ألاحظ خروج شبه مني مع البول لونه أبيض فهل أنا...

عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف، عليك ممارسسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا كنت أمارس العادة السرية بكثرة و الآن أصبحت اعاني من قلة الرغبة و سرعة القذف و أرجو منك...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة...

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا ألاحظ عند قذف المني وجود قطع صفراء كثيرة وصغيرة مع العلم أن لدي ضعف الإنتصاب كما أنني...

القطع الصفراء قد تكون ناجمة عن تخثر السائل المني أو وجود التهابات في السائل المنوي، ويجب عمل فحص للسائل المنوي لمعرفة كنهها، أولاً، أما سرعة القذف وضعف الانتصاب فقد تكون أسيايها مرضية زو قلة اللياقة البدنية، ويجب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا امارس العادة السرية من زمن كبير الان ابلغ من العمر ٢٥ عاما لاحظت ان عند ممارستي العادة...

ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية منذ 5 سنوات و أصبح لدي قدف سريع حيت أنني أقدف في أقل من دقيقة و ضعف...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين ،بريماستوب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 13 و امارس عادة سرية و الان عمري 13 و نص اليوم عندما كنت امارس عادة سرية خرج...

ممارسة العادة السرية في هذا السن ، تحرم الجسم من مواد ضرورية للنمو في هذا العمر، وتبدأ عندك المشاكل الجنسية مبكراً مثل سرعة القذف والبرود الجنسي والتعب وإنهاك القوة، وقد تظهر التهابات بولية وتناسلية، لون المني عادة يتأثر بالمأكولات ، وعليك عمل فحص للبول .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من عمري 18سنة و انا ادمن العادة السرية في كل يوم 3 مرات و انا الان عمري 37 و اعاني...

الأعضاء التناسلية تعود إلى طبيعتها بعد الأقلاع عن العادة السرية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه