اعاني من خروج سائل اضفر به كتل كثيفة نسبيامن العضو الذكري بين الفترة و

اعاني من خروج سائل اضفر به كتل كثيفة نسبيامن العضو الذكري بين الفترة و
icon 28 مايو 2016
icon 592
السلام عليكم أعاني من خروج سائل اضفر به كتل كثيفة نسبيامن العضو الذكري بين الفترة ولاخر. فهل من تشخيص؟وهل من علاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب الأكثر شيوعا لتراص المنويات هو وجود الأجسام المضادة للمنويات. الأجسام المضادة تلتصق ببعضها البعض. وهي استجابة جهاز المناعة. ينسب لـ ٧ ٪ من العقم عند الذكور لتراص المنويات أو الأجسام المضادة للمنويات. كما أن تراص المنويات يمكن أن يكون مؤقتاً (تتعلق بعدوى) أو مشكلة مستمرة (عادة ذات الصلة إلى أجسام مضادة للمنويات). ويمكن أن ييكون بسبب تكثيف المنويات لقلة الاستعمال والجماع!! يمكن البدء بالعلاج بشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، فأذا لم تنجح، فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بو،لية. 1 2016-05-28 15:18:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السبب الأكثر شيوعا لتراص المنويات هو وجود الأجسام المضادة للمنويات. الأجسام المضادة تلتصق ببعضها البعض. وهي استجابة جهاز المناعة. ينسب لـ ٧ ٪ من العقم عند الذكور لتراص المنويات أو الأجسام المضادة للمنويات. كما أن تراص المنويات يمكن أن يكون مؤقتاً (تتعلق بعدوى) أو مشكلة مستمرة (عادة ذات الصلة إلى أجسام مضادة للمنويات). ويمكن أن ييكون بسبب تكثيف المنويات لقلة الاستعمال والجماع!! يمكن البدء بالعلاج بشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، فأذا لم تنجح، فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بو،لية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من وجود مادة صفراء تخرج من العضو الذكري واحتاج الى معرفة علاج ممتاز لهذه الحال وشكراً

قد تكون مني ، أو قد تكون قيح ناجم عن إنتان في المسالك البولية ، ولا بد من التشخيص الدقيق قبل العلاج، راجع اختصاصي أمراض جلدية لعمل فحص للبول والمادة الصفراء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 20 سنة اعاني من وجود حبوب على القضيب لونها يميل إلى الاحمرار ويوجد سيلان من القضيب...

ربما يمكن شفآء الحبورب بمضاد حيوي ،لكن الأفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص القديق. أما السيلان فبحاجة إلى الفحص ، خاصة إذا كنت قد مارست الجنس!! وربما يكون مجرد مذي من الإثارة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يخرج من رأس الذكر افرازات لونها يميل الي البياض الاصفر وكذلك اثناء عملية التبول اشعر بحرقه هل هذي...

قد تظهر علامات وأعراض الإصابة بداء السيلان في الذكور على النحو التالي: - تورم الخصيتين يرافقه ألم في الخصية - ألم مصاحب للتبول - خروج افرازات من القضيب الذكري ذات لون مائل للصفرة . ولا يمكن التشخيص بدون فحص الإفرازات والبول. راجع اختصاصي أمراض جلدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه