أعاني من صغر القضيب بشكل ملحوظ والوزن الزائد والشعر على نفس القضيب فما هو الحل مع الشكر 27

icon 27 ديسمبر 2018
icon 1796
أعاني من صغر القضيب بشكل ملحوظ والوزن الزائد والشعر على نفس القضيب فما هو الحل مع الشكر 27
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الوزن الزائد هو احد اسباب الشعور بقصر القضيب و ذلك لتراكم الدهون ف منطقة فوق العانه التي تخفي القضيب 1 2018-12-30 07:22:47
الدكتور ياسر الديب
الدكتور ياسر الديب
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الوزن الزائد هو احد اسباب الشعور بقصر القضيب و ذلك لتراكم الدهون ف منطقة فوق العانه التي تخفي القضيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من صغر شديد في حجم وطول القضيب والخصيتين ماهو السبب وماهو الحل او العلاج الملائم .....علما ان طول القضيب...

ليس المهم الطول أثناء الاسترخاء بل أثناء الانتصاب!! الطول العادي من ٨-١٨ سم، وصغر القضيب والخصيتين إما يكون سببه هرموني أو وراثي ، وقد يكون مرضي ، أو عادي، عليك عمل فحص هرمونات ومنويات للتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من سرعة القذف بالرغم من صغر حجم القضيب ،ما الحل ؟ مع الشكر

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

اعاني من حجم صغر القضيب والخضية و ولاكن انا وزني زائد 105 هل الوزن الزائد هو السبب

ممكن أن يكن زيادة الوزن هو سبب قصر القضيب، حيث أن زيادة كل عشرة كيلو تعنب نقص يم واحد من طول القضيب، والطول لا يؤثر على العلاقة الجنسية ، المهم هو الوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا عمري 21 اعاني من صغر وتقلص في العضو الذكري طولا وعرضا بذات العرض بشكل كبير، وفي بعض الاوقات يحصل...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولا توجد طرق علمية لتدبيره، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العمر 23 عام صغر في حجم القضيب والخصيتين وشعر اللحية غير مكتمل ولا يوجد شعر على الصدر وكبر في حجم...

ينتج تثدي الرجل بسبب: -عدم توازن مستوى هرمونات الرجل على شكل ارتفاع في نسبة الاستروجين(الهرمون الانثوي) الى التيستوستيرون (الهرمون الذكري). -عندما يعاني منها الاطفال الرضع او عند البلوغ لا تعد مشكلة لانها في العادة تختفي دون اي علاج و هذه تدعى تثدي الرجل الفيسيولوجية. -سوء التغذية و من ثم اعادة التغذية بشكل جيد قد يهيء بيئة هرمونية ممتازة لتثدي الرجل. -اضطرابات الاعضاء التناسلية عند الرجل قد يكون سببها مشاكل وراثية, او عدوى, او رضح, او قلة في تروية الدم, الشيخوخة, او سرطان الخصية. - من المسببات الاخرى الفشل الكلوي المزمن, فرط الدرقية. للمزيد راجع تثدي الرجل في القموس، وراجع اختصاصي جراحة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه