اعاني من صغر في حجم القضيب بالاضافة الى سرعة القذف حيث عند الانتصاب لا

اعاني من صغر في حجم القضيب بالاضافة الى سرعة القذف حيث عند الانتصاب لا
icon 21 نوفمبر 2017
icon 2240
عمري 23 سنة اعاني من صغر في حجم القضيب بالاضافة الى سرعة القذف حيث عند الانتصاب لايتجاوز ال 7 سم هل حقا يجب اجراء عملية جراحية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨ -١٨ سم!! والطرق التجارية والأجهزة والكريمات غير مضمونة!! يوجد طريقة جراحية للضرورة، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-11-21 08:29:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨ -١٨ سم!! والطرق التجارية والأجهزة والكريمات غير مضمونة!! يوجد طريقة جراحية للضرورة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري تقريبا 33 سنة واعاني من 3 مشكلات: -القذف السريع -صغر حجم القضيب. -ميلان القضيب الى الاسفل عند الانتصاب.ما العلاج؟هل...

١- الطول العادي من ٨-١٨ سم ولا يوجد طريقة لإطالته. ٢- ميلان القضيب ليس مشكلة إلا إذا كان يعيق الإيلاج. راجع اختصاصي لتقييم الحالة ٣- لعلاج سرعة القذف- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. ولا يؤثر في الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 27 متزوج من 7 سنوات واعاني من صغر حجم القضيب في الطول و العرض ( 14*2) سم...

حالتك وقياساتك نفسية ربما متزثرة بمشاهدة الأفلام ، فالطول كما تذكره عادي وكذلك العرض، ولا أنصح بالعبث بالموضوع، لما فيه من خطورة وعدم فعالية، وعلاج حجم المني ممكن بالتغذية المتوازنة والرياضة اليومية. لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ L-Arginine بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 30 سنة. اعاني من صغر القضيب حيث يبلغ عند الاسترخاء 6 cm و عند الانتصاب 12 cm...

الطول العادي من ٨-١٨ سم والجزء الأهم في المهبل الذي يحتوي على اكمية الأكبر من الحلايا الحساسة هي في الثلث الأسفل، ، يعني هذا الطول يكفي وزيادة!! فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري ٢٢ سنة اعاني من صغر حجم القضيب وهو ١٠ سم عند النتصاب وقطره ٩ سم وهذا...

الطول العاديي من ٨-١٨ سم ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب اعاني من قصر حجم القضيب التي لايجواز طوله عند الانتصاب 8سم ومتزوج من 5سنين ولم يحص جماع اريد...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، وهذا الطول كافي للجماع، عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. ودراسة إمكانية الجراحة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه