أعاني من عدم إتزان الخصيتين حيث الخصية اليسرى منخفضة على الخصية اليمنى وهل يؤثر على الإنجاب

icon 5 ديسمبر 2017
icon 3194
أعاني من عدم إتزان الخصيتين حيث الخصية اليسرى منخفضة على الخصية اليمنى وهل يؤثر على الإنجاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ضمن عدم التناظر بين جزئي الجسم ، الغالب أن لا يؤثر، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم الحالة، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-12-06 08:43:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ضمن عدم التناظر بين جزئي الجسم ، الغالب أن لا يؤثر، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم الحالة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العمر 24، لدي دوالي وضمور في الخصية اليسرى، تحليل المني سليم. هل ضمور وصغر حجم الخصية سيؤثر على قدرتي الجنسية؟

اذا كان تحليل المني سليما فان ذلك يعني بان القدرة الانجابية سليمة و بما ان الخصية اليمنى سليمه فذلك لن يؤثر علي القدرة الجنسية ... و لكن من الافضل ان يتم فحصك من قبل طبيبك المختص

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الم الخصية اليسرى يؤثر على الانجاب والانتصاب وشكرآ

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. وبعضها قد يؤثر على الانجاب!!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم خفيف وفي بعض الاحيان متوسط في الخصية اليمنى علما بأنها مرتفعة للاعلى . فما هو تشخيصها وهل...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

دكتور في بعض الأحيان اجد البربخ في أمام الخصية اليسرى من غير وجود الأم آو احتقان وحركة الخصية طبيعية العمر...

طبعاً سيؤثر على الخصية، وننصح بالتوقف عن هذه العادة ، ونذكرك بأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ 19عاماً, قرأت بموقعكم أن وضع اللابتوب في الحجر أو على البطن يمنع الإنجاب ويؤثر على الحيوانات المنوية...

وضع اللابتوب على الحجر يرفع حرارة الخصيتين، والتي تنخفض حرارتهما عادة بدرجة واحدة عن حرارة الجسم ، وذلك الرفع يمنع بناء المنويات ، ولكن لا علاقة له بارتفاع الخصية اليسرى لأن ذلك طبيعي من ضمن اللاتناظر بين جزئي الجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني احيانن من آلآم في الخصية اليسرى ويطلع عليها مثل الحبل وآلام في المثانة هل يؤثر ذلك على الحيوانات المنوية

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وبعض الأسباب تؤثر على المنويات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه