اعاني من فقدان الانتصاب اكون فحل واشبع رغباتي ورغبات زوجتي ماهو الحل

اعاني من فقدان الانتصاب اكون فحل واشبع رغباتي ورغبات زوجتي ماهو الحل
icon 2 يوليو 2015
icon 9131
اعاني من فقدان الانتصاب اريد ان اكون فحل واشبع رغباتي ورغبات زوجتي ماهو الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك عمل فحص للهرمونات للتأكد من الصحة الجنسية، كما يمكنك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2015-07-06 17:38:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك عمل فحص للهرمونات للتأكد من الصحة الجنسية، كما يمكنك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

تحياتي ,,, لو تكرمت \م , اريد دواء مادي لتحصير الرغبة الجنسية. لا اخفيكم اني اكبت رغباتي وفي نفس الوقت...

الأدوية التي تكبت الجنس هي في الغالب أدوية نفسية ولها تأثيرات جانبية!! غير مرغوبة، تابع تقليل الطعام وممارسة الرياضة والانشغال بهوايات تحبها، وحاول تحسين العلاقة مع الزوجة فالموضوع ليس فقط بالجنس، بل بالعلاقات الإنسانية ومشاركة الهوايات والهدايا والرحلات!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طول القضيب عند الانتصاب عشرسم ولدي شهوة وانتصاب فهل يصلح للجماعه وامتاع الزوجة و الإنجاب وهل توجد فتاة ذات مهبل...

لديك فهم خاطئ عن الموضوع، فالطول العادي من ٨-١٨ سمعنا الانتصاب، والطول لديك عادي، ويكفي لجميع المهمات الجنسية والإنجابية إذا كانت بقية الأمور عادية مثل المنوي والهرمونات. فلا داعي للقلق . راجع اختصاصي مسالك بولية للتأكد من الصحة الإنجابية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ابلغ من العمر 33سنه اعاني من ضعف الانتصاب وليست لديا الرغبه في الجنس واني ارى ان العضوالذكري ينكمش الى...

الوالد في عمره قد يعاني ضعف الانتصاب، أما أنت في عمرك فلا يجب أن تعاني منه، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وفي حالة القلق، يمكنك عمل فحص للهرمونات والمنويات للاطمئنان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولا ادري هل انا اعاني من ضعف جنسي ام لا المشكله عند الجماع يكون الانتصاب قوي وفي نصف...

1- التدخين يصعف الانتصاب فهو يضيق الشرايين ويجعلها تتصلب مما يقلل كمية الدم المتدفقة إلى القضيب . 2- عليك ممارسة الرياضة اليومية، وتحسين التغذية 3- عليك تناول المقويات الجنسية ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لست مريض ولاكن اتسأل عن الجماع الجنسي يتأخر القذف معي بشكل طويل جداً معا العلم ان القظيب منتصب وعندي...

آولا العامل النفسي له دور مهم. ،ثانيا يجب أن لا يتم الإيلاج إلا بعد أن تكون قذ وصلت إلى الذروة وقبل القذف بقليل. يعني يجب أن تطيل فترة المداعبةأطول ما يمكن.

سؤال من ذكر سنة 59

في الصحة الجنسية

ضعف وعدم الانتصاب علما ان لدي سكر والتراكمي 7.9 واعاني مرات عدم الرغبة بالمعاشرة ومرات استعمل حبوب الجنس فيكون الانتصاب...

العلاج هو في المحافظة على مستوى السكر في الدم، وتناول الأدوية الموصوفة ، ثم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. ويمكنك استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب اريد الزواج واحصن نفسي وديني .. و تغلبني نفسي كل مرة وامارس العادة .. ومؤخرا اظن اني اعاني...

يبدأ العلاج بالتوقف عن العادة السرية أو تقليلها قدر الإمكان، وتقليل الأكل والتحضير للزواج بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وقبل الزواج بثلاثة أشهر على الأق التوقف عنها نهائياً، وابدأ من الآن بالتعود على علاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل ، وهي تقوية لعضلة تسمى العضلةالعانية العصعصية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه