اعاني من كثرة انتصاب الذكر والم في الخصيتين هل كثرة الانتصاب له مضار

icon 13 يوليو 2015
icon 7955
اعاني من كثرة انتصاب الذكر والم في الخصيتين هل كثرة الانتصاب له مضار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كثرة الانتصاب تعبر عن كثرة الاستثارة، وليس منها ضرر،وألم الخصية له أسباب كثيرة، فإذا استمر يجب مراجعة اختصاصي مسالكبولية، راجع ألم الخصية في القاموس. 2 2015-07-14 14:02:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كثرة الانتصاب تعبر عن كثرة الاستثارة، وليس منها ضرر،وألم الخصية له أسباب كثيرة، فإذا استمر يجب مراجعة اختصاصي مسالكبولية، راجع ألم الخصية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بعد افراط الممارسه في العاده السريه عانيت من الم في القضيب خاصة اثناء الانتصاب، والان تقوس في القضيب من الامام...

هذه أعراض الإفراط في العادة السيرة، ويصحح بوقفها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والمشي وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف وحرقة في الذكر وتبول مباشرة بعد القذف وضعف الانتصاب واحيانا يكون الذكر منتصب ومع الجماع يضعف...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك. وراجع طبيبك لفحص البول واستبعاد التهابات بولية.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

لدي مشاكل في العضو الذكري من إدمان العادة السرية متمثلة في ضعف الإنتصاب و سرعة القذف وعدم تحمل المثانة للبول...

لتحسين الانتصاب ، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وابتعد عن العادة السرية، ومارس هوايات تشغل وقتك ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم العمر 24 اعاني من الم عند الاثاره الجنسيه اسفل البطن وضعف انتصاب وغياب الانتصاب الصباحي ولايوجد اي مشكله...

يفضل وقف العادة السريةواستعادة لياقتك البدنية وممارسةالرياضةوالتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج، وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر راجع اختصاصي مسالك بولية  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني احتقان في القضيب وحرقه أثناء التبول وضعف انتصاب

الغالب أن لديك التهابات بولية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقيم الحالة وعمل فحص للبول، ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ 23 سنة اعاني من الم وحرقان في البول عند الانتصاب او الاثارة منذ 6 شهور بالاضافة الي...

راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول المني واستبعاد وجود حالة التهابية في المجاري البولي والتناسلية، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا اعاني من إنتفاخ قليل على مستوى القضيب لكن لا يوجد الم و لدي تدفق لقطرات البول دون ارادتي كما...

لعلاج الانتصب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك فحص البول للتأكد من خلوه من جراثيم تسبب هذه الأعراض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من خروج الحيوانات المنويه بعد البول مما يودي الى الم في الخصيتين بعد الخروج واعاني من سرعة القذف وضعف...

للمساعدة في تحسين الوضع الجنسي للرجل عليه تقليل أو وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستحسن بالتدريج، ويمكنه إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه