اعاني من مشكلة في الانتصاب و انا مراهق ها يعني عدم القدرة الجنسية رغم

اعاني من مشكلة في الانتصاب و انا مراهق ها يعني عدم القدرة الجنسية رغم
icon 10 مايو 2017
icon 965
اعاني من مشكلة في الانتصاب و انا مراهق ها هذا يعني عدم القدرة الجنسية رغم اني نحيف و اكل الغلال و الخضر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-05-11 07:48:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ع33 س مدمن على العادة السرية مند ان كان ع 18 س وخلال السنوات الأخيرة لاحظت أنني فقدت الرغبة الجنسية...

لتحسين الانتصاب والرغبة الجنسية، عليك وقف العادة السرية ألاً، ثم ممارسة الرياضة وتناول العسل والمكسرات وستختفي جميع الأعراض السلبية وستتحسن بالتدريج!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب بالعشرينات اعاني من ضعف جنسي بعدم الحصول على انتصاب تام و ضعف في القذف و كمية الحيوانات المنوية...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلا م عليكم انا متزوج مند شهرين في عمري 30 سنة. اعاني من عدم القدرة على الانتصاب بسبب الخوف و...

يتحسن الانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ساعدوني و لو بقليل انا شاب عمري 16 طولي 1.90 و وزني 83 لدي مشكلة في القلب هو نبضات قلبي...

عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها وإشغال وقتك قدر المستطاع. ثم عليك بالتغذية المتوازنة التي تحتوي علي جميع العناصر الغذائية، وطبعاً وقف العادة السرية واوقف التدخين، والنوم نوماً كافياً . ،تجنب المنبهات أيضاً. إذا التزمت بهذه النصائح فستتحسن في خلال بضعة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا و اعاني من عسر الجماع اذ ان قضيبي حساس لحرارة المهبل و لا اشعر بارتياح بسبب الحرارة...

قد يكون هناك مرض لدى الشريكة، ويفضل  أن تجري فحص طبي للتأكد من سلامتها، وسبب رفع الحرارة فوق العادي!!  عسر الجماع عند الرجال : التهاب البروستاتا أوالمثانة أو الحويصلات المنوية أو الإحليل. التشوهات التشريحية للقضيب. مرض بيروني، أو تليف أنسجة القضيب الصدفية موانع الحمل الميكانيكية، مثل حلقات عنق الرحم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شابٌ 31 ولدي خصيةٌ واحدةٌ وهي اليسرى،..اعاني من تغير المني اصبح شبه مائي ما تفسير ذلك و هل هذا...

عليك التحضير للزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وعليك عمل فحص للمنويات للتأكد من عدد المنويات وسلامة المني من أي شيء، الوصف الذي تعطيه غير كافي للتشخيص. قد يكون ما تعانية من نتيجة عملية الكلى، ولا تستعجل في القفز إلى نتائج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من عمري 18سنة و انا ادمن العادة السرية في كل يوم 3 مرات و انا الان عمري 37 و اعاني...

الأعضاء التناسلية تعود إلى طبيعتها بعد الأقلاع عن العادة السرية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه