اعاني من من الادمان على ممارسة العادة السرية يوميا ثلاث سنوات لدرجة لا

اعاني من من الادمان على ممارسة العادة السرية يوميا ثلاث سنوات لدرجة لا
icon 18 ديسمبر 2013
icon 1433
شاب ابلغ من العمر 16 سنة اعاني من من الادمان على ممارسة العادة السرية يوميا منذ ثلاث سنوات لدرجة لا استطيع النوم دون ممارستها فماذا تنصحوني ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصحك بممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وخاصة قبل النوم والرياضة اليومية وغيرها من الهوايات التي تشغلك عن التفكير في الجنس. 1 2013-12-19 02:55:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ننصحك بممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وخاصة قبل النوم والرياضة اليومية وغيرها من الهوايات التي تشغلك عن التفكير في الجنس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب أبلغ من العمر15 سنة أمارس العادة السرية منذ سنة او اكتر ببضعة اشهر ولكنني لا أعلم هل ممارستها...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم امارس العادة السرية منذ ١٣سنة وابلغ من العمر ٢٦ سنة كيف اعود كما كنت قبل ممارسة العادة السرية...

أولاً عليك وقف العادة، أو تقليلها للحد الأدنى، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستتحسن بالعتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 21 سنة امارس العادة السرية بشكل يومي منذ 6 سنين برغم محاولتي لترك هذه العادة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! حاول تقليلها!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٣ سنة اعاني من ممارسة العادة السرية يوميا عدة مرات دون توقف من البلوغ جربت الصيام و...

 عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها لإشغال وقتك، ويمكن تناول بعض مضادات الهيستامين بعد استشارة طبيبك.، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب أبلغ من العمر28عام غير متزوج أعاني من كثرة الشموه امارس العادة السريه حوالي 6او7مرات او أكثر...

عليك تقليل العادة السرية فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وعليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا استطيع النوم حتى امارس العادة السرية 3 مرات يوميا او اكتر صرلي تقريب 5 سنوات وعمري 29 سنة ولدي...

الحل هو وقف العادة السرية وعليك تقليل العادة و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه