اعاني من نقص كثافة السائل المنويوجود رائحة كريهة من الخصيتين

icon 12 مايو 2018
icon 437
اعاني من نقص كثافة السائل المنويوجود رائحة كريهة من الخصيتين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والرائحة دليل آفة جلدية، مثل الإكزيمة، راجع اختصاصي جلدية   0 2018-05-14 10:56:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والرائحة دليل آفة جلدية، مثل الإكزيمة، راجع اختصاصي جلدية  

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا عمري 16 عام واعاني من اصفرار من سائل المنوي و ظهور الرائحة السائل المنوي من دون ان افعل شى

حدث تكثيف طبيعي للمني، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد حول السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراًمع التقدم في السن وهذاالتغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر  يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر بالألم أو قد لا عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) تحول السائل المنوي أيضا إلى الأصفر ، عليك زيادة شرب الماء وفيتامين سي، وممارسة الرياضة ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا زوجي يعاني من انعدام الحيونات المنويه في السائل المنوي وبعد الجماع اعاني من رائحه كريهه في المني...

انعدام المنويات قد يكون له سببين هرموني أو عضوي، أي خلل في الخصية، وضعف في الهرمون الذكري التستوستيرون، ويجب عمل فحص للهرمونات للتشخيص الدقيق، أما الرائحة الكريهة فالأغلب أنها ناجمة عن عدوى فطرية أو جرثومية، ولا بد من الفحص المخبري لتأكيد ذلك ومعرفة المسبب، راجعي اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من انخفاض كمية الساءل المنوي وانخفاض الرغبة الجنسية ، كما ان الخصية اليسرى طرية ، اعاني من الشعور بالتبول...

ربما عيك تقليل اممارسة الجنسية سواء في العادة السرية أو غيرها، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرت ، كما إنه يمكن عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات في الجهاز البولي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من كثرة الاحتلام،امتعنت عن العادة السرية اكثر من 3 سنوات،السائل المنوي له رائحة كريهة و به بقع بنية قليلة،اشك...

لا يتعرض القضيب لقصر الطول إلا إذا تعرض لكسر، أما غير ذلك فهي حالة عابرة وسيعود لحاله مع الوقت، عليك ممارسة الرياضة التغذية المتوازنة.يمكن عمل فحص لللمنويات للاطمئنان أما كثرة الاحتلام فعادية يعد التوقف عن العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

وجود حبيبات صفراء تشبه حبيبات البرتقال مع خروج السائل المنوي فترة لاحظت زيادتها اكثر من السابق هل لابد ذهاب للطبيب...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأ

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب اعاني من خروج سائل شفاف او بني له رائحة كريهة من فتحة الشرج علما اني مصاب بالتهاب البروستات...

الغالب أن هذا السائل ليس له علاقة بالبروستاتا، وعليك مراجعة طبيبك لعمل فحص للبراز، فقد تعاني م طفيليات في الأمعاء، أما البروستاتا فعلاجها عند اختصاصي مسالك بولية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة عند الجماع وهي خروج السائل المنوي سيلان وليس قذف أعاني من هذه المشكلة منذ البلوغ وأعاني من...

الطول العادي من ٨-١٨ سم!لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 

  وهذه محاولة للبداية: 

تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١

١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   

الاسترخاء لمدة 10 ثواني 

٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني 

 ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق 

٦-كرر أربع مرات يوميا

 راجع ثر المني في القاموس.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من اضطرابات متكررة في الجهاز البولي كحرقة بسيطة في البول وعندما اتبول يتبقى كمية من البول تخرج ﻻاراديا كما...

ربما يجب عليك عمل فحص للبول لاستبعاد وجود التهابات، كما يفضل ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، والتي لها تأثير على القذف وخروج المنويات. راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه