اعاني من هيجان بالفتحة الشرجية فلا استطيع ان اصل الى الرعشة الجنسية ال

اعاني من هيجان بالفتحة الشرجية فلا استطيع ان اصل الى الرعشة الجنسية ال
icon 9 فبراير 2016
icon 6908
أعاني من هيجان بالفتحة الشرجية.فلا استطيع أن اصل الى الرعشة الجنسية الا بالايلاج من مؤخرتي .فما هو الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن تغيير العادات والتعلم بالتدريج، عليك التدرب على الشعور بالمتعة بالجماع العادي، ويمكن استعمال مخدر موضعي لتقليل الإحساس بالشرج ، خاصة وقت الجماع!! 0 2016-02-10 10:42:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن تغيير العادات والتعلم بالتدريج، عليك التدرب على الشعور بالمتعة بالجماع العادي، ويمكن استعمال مخدر موضعي لتقليل الإحساس بالشرج ، خاصة وقت الجماع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع الوصول الى رعشة اوهزة الجماع اثناء الممارسة الجنسية مع زوجي فأنا مختونة ومتزوجة منذ شهر ولم اصل الى...

Orgasmإرجاز الصحة الجنسية ( Sexual Health ) أو إيغاف، أو هزة الجماع وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل رة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف لزوجي أن يجعلني أجد المتعة في الممارسة من الخلف؟

باطالة المداعبة وعدم استعمال العنف، مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف في العلاقة يعني لا تلحق دقيقة اصل الى النشوة

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 40 عاما ومتزوجة من 15 عاما ولا اشعر برغبة الجنسية مع زوجي ابدا ولا استمتع ولا اصل الي رعشة...

الحياةالزوجية تختلف عن فترة الخطوبة أو التعارف، وكذلك الخيال الجنسي. ربما يجب تقليل الممارسة الجنسية، أو تغيير الجو والسفر مثلاً في إجازة إلى بلد آخر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من سرعة القدف منذ ان تزوجت 2012 الى يومنا هذا . وحاولت التحكم عليه ولا استطيع . يخرج...

الحل الأمثل لسرعة الدقذف هو تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تسيطر على القذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

انا فتاة كنت امارس العادة واصل للنشوة الجنسية بسهولة لكن من شهر تقريبا لا استطيع الوصول فما السبب ؟ سوال...

غير طبيعي عدم الوصول إلى النشوة، وربما لم تصلي رلى النقاط المهمة في الإثارة ، وعليك تقليل الممارسة لأن ثرتها تفقد الاسستمتاع أيضاً، والإفراط في العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه