اعاني من وخز في فتحة الذكر من الجهة اليسرى ويؤلمني لما يحتك مع الملابس .علما انني منذ مدة لدي انتفاخ حول حافة راس القضيب غير مؤلم ولا توجد حكة واسفل راس القضيب هناك لون ازرق من الجهتين علما انني كنت امارس العادة السرية ولم امارس الجنس مع اي امراة ؟

icon 28 أكتوبر 2013
icon 13942
اعاني من وخز في فتحة الذكر من الجهة اليسرى ويؤلمني لما يحتك مع الملابس .علما انني منذ مدة لدي انتفاخ حول حافة راس القضيب غير مؤلم ولا توجد حكة واسفل راس القضيب هناك لون ازرق من الجهتين علما انني كنت امارس العادة السرية ولم امارس الجنس مع اي امراة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنك أثناء ممترسة العادة السرية قمت بالضغط الشديد على حشفة القضيب، مما أدى إلى جرح داخلي ، عبر عن نفسه في شكل نزيف تحت الجلد، وعليك الانتظار عدة أسابيع حتى يتم امتصاص الدم من الجسم، ولا داعي للقلق. 0 2013-10-30 04:58:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنك أثناء ممترسة العادة السرية قمت بالضغط الشديد على حشفة القضيب، مما أدى إلى جرح داخلي ، عبر عن نفسه في شكل نزيف تحت الجلد، وعليك الانتظار عدة أسابيع حتى يتم امتصاص الدم من الجسم، ولا داعي للقلق.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

اعاني من التهاب في فتحة القضيب اعتقد هدا ناتج عن ممارسة الجنس

icon 23 فبراير 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من وخز في فتحة القضيب من الجهة اليسرى ويؤلمني لما يحتك مع الملابس ويبدو مثل التهاب صغير.علما انني منذ...

قد يكون هذا من آثار العادة السرية والعنف غير الملاحظ عند القذف، عليك تقليل ممارسة العادة السرية أو وقفها وانتظار النتائج، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 25 منذ فترة شهرين تقريبا بدأت اللاحظ ان السائل المنوي لدي اصبح شفاف وفي بعض الأحيان يكون...

الإفراط في العادة السرية هو السبب قد يؤدي الإفراط إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه