افصل فيتامين مفيد للانتصاب

icon 10 يونيو 2015
icon 3827
افصل فيتامين مفيد للانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل الفيتامينات مهمة للانتصاب وخاصة فيتامين إي E 0 2015-06-11 09:22:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل الفيتامينات مهمة للانتصاب وخاصة فيتامين إي E

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ما هو افضل أنواع العسل والمكسرات لقوة الانتصاب؟

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العسل الملكي يوءدي لزياده الانتصاب وماهو اعراضه اذا استخدمه اسبوعيا

يتم استخراج العسل الملكي بشكل خاص من الغذاء المخصصة لملكة النحل في خلايا النحل، ويتميز العسل الملكي عن الأنواع الأخرى من العسل باحتوائه على نسبة أعلى من بعض العناصر المغذية مثل بعد البروتينات والأحماض الأمينية والفيتامينات.

هل العسل الملكي يقوي الانتصاب؟
لم يتم تأكيد فاعلية العسل الملكي بشكل مباشر في تحسين الانتصاب لدى الرجال، ولكن في المقابل فإن هناك العديد من الفوائد لتناول العسل الملكي، والتي ينعكس بعض منها بشكل مباشر على الصحة الجنسية للرجل، مثل احتوائه على مضادات الأكسدة القوية، وتحسين الدورة الدموية في الجسم.

يحتوي العسل الملكي على عدد من الفيتامينات الضرورية لسلامة الجهاز التناسلي لدى الرجل أيضاً، واجتماع هذه الفوائد قد يحسن الأداء الجنسي والانتصاب عند بعض الرجال، خصوصاً في حال المعاناة من أحد الاضطراب التي يساهم العسل الملكي في علاجها مثل عوز بعض الفيتامينات، وبعض اضطرابات الدورة الدموية.

بشكل عام فإن العسل الملكي آمن للاستخدام بشكل يومي عند تناوله بكميات معتدلة وبما يتراوح بين 300-6000 ملغ، ولكن الإفراط في تناول العسل قد يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية مثل اكتساب الوزن الزائد، بالإضافة إلى إمكانية تسبب العسل الملكي في بعض الحالات النادرة بآثار جانبية خطيرة، مثل ردة الفعل التحسسية، وأعراض الربو، والتهاب الجلد التماسي.

أود لفت انتباهك إلى أن بعض منتجات العسل الملكي غير المرخصة قد تحتوي على إضافات دوائية مخفية أو غير معلن عنها بهدف تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال، واعتقاد الرجل أن هذا التأثير ناجم عن تناول العسل وليس عن تناول الأدوية.

قد يؤدي استخدام العسل الملكي المضاف إليه بعض الأدوية إلى بعض الآثار الجانبية الخطيرة، وذلك بسبب عدم القدرة على تقدير الجرعة الدوائية التي يتم تناولها بدقة، بالإضافة إلى خطر تسبب الأدوية المضافة إلى آثار جانبية على الشخص، لأن الأدوية التي قد تتم إضافتها إلى العسل لا تناسب جميع الأشخاص، لذلك عليك الحذر عند شراء العسل الملكي بشرائه من المصادر الموثوقة فقط.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

أرجو وصف أحد كريمات تقوية الانتصاب (أو تقويته وتأخير القذف معاً) المتاحة بالصيدليات، كريم ماكس سايز سعره مرتفع؛أطبائى يصفون لى...

كريم الخرتيت يذكره بعض القراء، ولكن الأفضل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه