اقمت علاقة جنسية والان ومقبل على الزواج لكني خائف من ان اكون مصابا بال

اقمت علاقة جنسية والان ومقبل على الزواج لكني خائف من ان اكون مصابا بال
icon 20 يوليو 2014
icon 1177
18 سنة اقمت علاقة جنسية والان عمري 24 ومقبل على الزواج لكني خائف من ان اكون مصابا بالايدز هل بامكانكم اعطائي عنوان دكتور متواجد في لبنان(بيروت) للقيام بالفحوصات لديه لانني خائف من الذهاب الى وزارة الصحة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن مراجعة اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية في أقرب مكان في منطقتك!! 0 2014-07-22 22:40:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن مراجعة اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية في أقرب مكان في منطقتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بللثاليل التناسلية وانا وشك على الزواج ولكن انا في حيرة لأن لا أريد العدوى تنتقل للزوجه،ليس لها ذنب...

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بثآليل تناسلية : - عدوى فيروسية يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) - الإتصال الجنسي الشرجي . - ممارسة الجنس في سن مبكر . - ممارسة الجنس مع أكثر من شريك في أن واحد . - قد تزيد العوامل التاليه فرصه حدوث الإصابة : - التدخين . - إدمان الكحول . - الحمل . - التوتر والقلق الدائم . والثآليل التناسلية لها تطعيم وعلاج، راجع اختصاصي أمراض جلدية، للمزيد راجع ثآليل تناسلية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرجو سيدي الكريم إجابتي إجابة عميقة و مستفييضة أولا أنا من أوائل أصدقاء هذا الموقع ومن متتبعي قناتكم الفضائية لقد...

يا سيدي لا بد من عمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة كافة تفاصيل مكوناته وكمعرفة خصائص الحيوانات المكنويه الموجوده في السائل بالنسبه لشرب السوائل فانني انصحك ان تزيد من كمية السوائل التي تشربها كي تستطيع ان تبول ما يعادل 8و1 لتر بول يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا بكم و بطاقم الطبي انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة و مصاب بمرض الحثل العضلي بيكر و اريد...

نوعية الحياة لمرضى ضمور العضلات بيكر يمكن أن تتأثر من أعراض هذا الاضطراب. ولكن مع الأجهزة المساعدة، يمكن الحفاظ على الاستقلال. الأشخاص المتضررين من الضمور العضلي بيكر لا يزال يمكنهم قيادة السيارة ، والعمل، والشركات الخاصة، وإنشاء عائلة، والحفاظ على أنماط الحياة النشطة. المتضررين من اضطراب ويمكن أيضا لا يزال يشارك في الألعاب الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، مثل التنس على كرسي متحرك، والهوكي .

سؤال من أنثى سنة 48

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة من 22 سنة وليس لي علاقات متعددة وكذلك زوجي فنحن ملتزمين ونخاف الله فكيف أصبت بالكلاميديا ومع ذلك...

اسباب الكلاميدياتختلف أسباب الإصابة بمرض كلاميديا على اختلاف أنواعها، فمنها ما ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي، ومنها ما ينتقل عمودياً عن طريق الولادة، أي من الأم إلى الرضيع، الأمر الذي ينتهي بالإصابة بالتهاب جفن وملتحمة العين لدى 30-50% من الرضع.من عوامل الخطر التي تزيد من فرص الإصابة بالكلاميديا ما يلي:المراهقة، وكل من أعمارهم أقل من 24 سنة.إصابة حالية أو سابقة بمرض جنسي.وجود شريك جنسي جديد، أو تعدد الشركاء الجنسيين.عدم استخدام الوقاية المناسبة كالواقي الذكري أو الأنثوي أثناء ممارسة الجنس.ممارسة الجنس الفموي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه