ال يوم واحد اخبرني اني اصبت بالهربس التناسلي البسيط واخذت الفيروس من ز

ال يوم واحد اخبرني اني اصبت بالهربس التناسلي البسيط واخذت الفيروس من ز
icon 14 أكتوبر 2017
icon 2007
الدكتورمنذيوم واحد اخبرني اني اصبت بالهربس التناسلي البسيط ، واخذت الفيروس من زوجي ، متزوجة من شهرين ، كيف يمكن التخلص نهائيا منه، واذا تم الحمل هل ينتقل للجنين او عند الولادة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإنتانات البسيطة الفيروس الحلأ (الهربس) -1 لا تتطلب علاجاً في العادة و تزول من تلقاء نفسها. و لكن في حال عدوى الرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة ومرضى الأكزيما المنتبذة، فقد يضطر الطبيب لاستخدام علاج مضاد للفيروسات مثل الأسيكلوفير و غيره. - هربس الأعضاء التناسلية يمكن أن يكون خطيراً جدا على الرضيع أثناء الولادة، وغالبا ما يتم إجراء القيصرية لتجنب انتقال العدوى. زاجعي اختصاصي أمراض جلدية، قبل الحمل. 0 2017-10-15 08:54:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإنتانات البسيطة الفيروس الحلأ (الهربس) -1 لا تتطلب علاجاً في العادة و تزول من تلقاء نفسها. و لكن في حال عدوى الرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة ومرضى الأكزيما المنتبذة، فقد يضطر الطبيب لاستخدام علاج مضاد للفيروسات مثل الأسيكلوفير و غيره. - هربس الأعضاء التناسلية يمكن أن يكون خطيراً جدا على الرضيع أثناء الولادة، وغالبا ما يتم إجراء القيصرية لتجنب انتقال العدوى. زاجعي اختصاصي أمراض جلدية، قبل الحمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس لاول مرة من حوالي 15 يوم و لدي اعراض مرض السيلان هل من المؤكد ان خطيبي مصاب بالسيلان...

فترة حضانة المرض هي بين يومين و ٣٠ يوما مع حدوث معظم الأعراض في الفترة بين ٤-٦ أيام بعد الإصابة. والجرثومية يبقى في الجسم إذا لم يعالج!! والغالب أن المرض انتقل من هذه العلاقة، وأنه مصاب!!وعلاجه سها، ويجب مراجعة اختصاصي جلدية في أقرب وقت. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا عندي HPVمن ٨سنوات اخذت اللقاح واختفت الثواليل تماما..سؤالي هو في حال تزوجت رجل متزوج من اخرى هل سينتقل...

علاج ثآليل تناسلية؟

نصائح للتعايش مع ثآليل تناسلية

يفضل اتباع التعليمات التالية للتخفيف والتعايش مع المرض :
  • الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية .
  • استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب .
  • الإلتزام بفتره العلاج من قبل الطبيب المختص .
  • إجراء الفحوصات الدورية للكشف عن تقدم الحالة المرضية للمصاب .
  • ويفضل مراجعة اختصاصي جلديجة لمتابعة الحالة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة حوالي سنة و كنت اعاني كثيرا من العدوى المهبلي و اخيرا اصبت بفايروس السنط التناسلي منذ فترة قصيرة....

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بثآليل تناسلية : - عدوى فيروسية يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) - الإتصال الجنسي الشرجي . - ممارسة الجنس في سن مبكر . - ممارسة الجنس مع أكثر من شريك في أن واحد . - قد تزيد العوامل التاليه فرصه حدوث الإصابة : - التدخين . - إدمان الكحول . - الحمل . - التوتر والقلق الدائم .

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل ينتقل المرض عن طريق التقبيل؟ علماً انه الفتاة مصابة بالتاليل في منطقة المهبل و لكن الذي حدث بيني و...

ينتقل فيروس الورم الحليمي البشري من خلال ملامسة الجلد للجلد (بالإنجليزية: Skin-To-Skin Contact). ويصاب معظم الناس بعدوى فيروس الورم الحليمي البشري التناسلي من خلال الاتصال الجنسي المباشر، بما في ذلك الجنس المهبلي، والشرجي، والفموي. لكن، ونظراً لأن فيروس الورم الحليمي البشري ينتقل من الجلد إلى الجلد، فإن الجماع ليس مطلوباً حتى يحدث انتقال المرض. ويصاب كثير من الناس بفيروس الورم الحليمي البشري دون معرفة ذلك، مما يعني أنه يمكن لأي شخص الإصابة به حتى لو لم يكن لدى شريكه أي أعراض، ومن الممكن أيضاً الإصابة بأنواع متعددة من فيروس الورم الحليمي البشري.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

اعاني من حبوب على قضيبي مؤلمه وعندما ذهبت للطبيب اخبرني بأن لدي مرض الهربس التناسلي واعطاني العلاج و لكن بعد...

الهربي عادة يعود ، ويمكن لحامله الزواج، ولكن يجب علاجه بمضادات الفيروس، وتكرار العلاج حتى الشفاء ويمكن أن يزول ، ولكنه قد يستغرق وقتاً.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس من الدبر مع شخص مدمن مخدرات ولا أدري ان كان مصابا بالايدز أولا والان مرت سنة و انا...

يتم التشخيص باصابتك بالفيروس من عدمه عن طريق اختبار الدم لوجود الأجسام أضداد الفيروس، وهي بروتينات خاصة لمحاربة الفيروس، ويستغرق عادة ظهور هذه الأضداد ووصولها إلى مستوى يمكن الكشف عنه نحو شهر إلى ثلاثة أشهر. وهناك نوعان من اختبارات الأضداد تستعمل لتشخيص العدوى بفيروس نقص المناعة البشري وهما:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه