الاحظ الناس يسال عن العاده السريه هل لها اضرار ام لا وغيرهامن اساله وت

الاحظ الناس يسال عن العاده السريه هل لها اضرار ام لا وغيرهامن اساله وت
icon 22 نوفمبر 2015
icon 579
سلام عليكم ألاحظ اكثر الناس يسال عن العاده السريه هل لها اضرار ام لا وغيرهامن اساله وتابعة اجابات اكثر الدكاتره انهم اذا اجابو ع السؤال لاينصحون الشخص السال ويخبروه باضرارها.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! أما النصيحة فهي وقفها!!! أو الإقلال منها!! والقرار لك على كل حال ، المهم أن تعرف ماذا تفعل!! وتحمل مسؤوليتك!! 0 2015-11-23 13:49:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! أما النصيحة فهي وقفها!!! أو الإقلال منها!! والقرار لك على كل حال ، المهم أن تعرف ماذا تفعل!! وتحمل مسؤوليتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سبق وان سألت احد الدكاتره الافاضل عن ادخال شي صغير في فترحة الشرج ولمره واحده واجابني بالاقلاع عن هده العاده...

الإقلاع عن العادة حتى لا يحصل مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. أما الانجذاب الجنسي فعادي، ويمكن تغييره، بالاتجاه الصحيح والغالب أن الموضوع نفسي. ويمكن استشارة اختصاصي نفسية للمساعدة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية مضرة ام لا ..وما اضرارها .. مع العلم سئلت عدة اطباء في لبرنامج وكل منهم جاوب شكل...

لاو يوجد اختلاف على أن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وهي لا تضر إذا كانت غير مستمرة، ولا يمارسها الشخص بشكل مدمن!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم واسفه على الكثره في الاسألة احدى صديقاتي تتحدث معي وتقول ان زوجها عاجز جنسيا انه لا يقدر على...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وإذا لم يتحسن عليه فحص الهرمونات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل فعلاً مقولة انا مدمني العاده السريه لدى النساء تسبب عقم؟ واذا كان الجواب نعم ، كيف يحدث ذالك ،...

قد ينتج العقم إذا حصلت مضاعافت في الجهاز لبولي التناسلي والتهابات قد تمتد للجهاز التناسلي. وللابتعاد عنها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،قرأت أكثر من مرةعلى موقعكم أن ليس للنساء مني! إذا لماذا تعريف مني المرأةذكر في الإسلام؟وهل يعني ان النساء...

لا أتذكر مني للمرأة في القرآن، أما كلام المشايخ، فغير علمي وغير مثبت!!!المني هو السائل الذي يحمل المنويات وهي العناصر الذكرية لتكوين الجنين، والعنصر الأنثوي هو البويضة. المرأة تفرز سائل من الغدد الجنسية وقد ترز قذف أنثوي ، ولكن ليس مني!!!وبعد العلاقة الزوجية يتم القذف الذكوري في المرأة.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

سلام عليكم يادكتور ابني عمره 12 سنه ولديه خصيه واحده ومارس العاده السريه 50 مره هل في ضرر وهل اذا...

١- إذا توقف عن العادة السرية تعود الأمور لطبيعتها، وقد تتحسن الخصية!! ٢- العادة السرية عادة لا تسبب العقم إلا ربما إذا حدثت مضاعفات!! ولمشكلة في العادة السرية هي الإدمان!!! ٣-السائل المنوي لا ينفذ ، إذ يتم بنائه بشكل مستمر في الخصيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الانقطاع عن العاده السريه مبدئياً يؤدي الى ضعف جنسي كما يحصل لي وما الاعراض التي سوفا امر فيها بما...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن التوضيح اكثر بانسبه لشرب السائل المنوي؟وهل هناك نسبه تقريبيه لمن يقبلون او يرفضون ذلك؟ام له علاقه بمدى حب...

لا توجد دراسات عن نسبة قبوله وخاصة في البلاد العربية والاسلامية حيث عيتبر ضمن الممارسات غير المحبوبة وغير المقبولة من ناحية الثقافة ،بينما يعتبر عادي تقريباً في المنطقة الأوروبية وفي مناطق أخرى من العالم ، والأمر كله في أي مكان يعتمد على النظرة الاجتماعية والتقبل للموضوع، ولا يمكن إكراه أي إمرأة على القيام بذلك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه