الانتصاب اصبح صفر وقد كان فجاة هل الامر مخيف

الانتصاب اصبح صفر وقد كان فجاة هل الامر مخيف
icon 10 أغسطس 2016
icon 1735
الانتصاب اصبح صفر وقد كان 100% فجأة هل الامر مخيف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما زلت شاباً، ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-08-11 11:01:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ما زلت شاباً، ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

ماهو اسبب عدم الانتصاب الا باليد وعند مشاهد مشهد جنسي لا ينتصب لوحده الا عند المدعبه باليد مع العلم انو...

هذه خيرات العادة السرية وستعاني منها أكثر، فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وعليك التوقف عن هذه الممارسة وممارسةالمشي والرياضة وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تارك العادة منذ 10 أيام وفعلتها اليوم كان الانتصاب لدي ضعيف قليلا ولاكن عند القذف يكون قوي جدا فعلتها 3...

عليك المثابرة على تركها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج، هذا ليس ضعف جنسي، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه من 3 سنوات في البدايه كان السائل كثير جدا والان بعد مرور 3 سنوات اصبح قليل...

سيعود القضيب طبيعياً، ولكن عليم تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

سغر أو تراجع حجم القضيم بشكل مفاجئ مما كان عليه سابقاً في حال الإرتخاء.. وكذلك ضعفه وعدم إنتصابه كما كان...

لم تقل أنك تمارس العادة السرية !! لأقول لك أنها هي السبب!!! عليك وقف هذه العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنةوستتحسن بالتدريج، إذا لم يكن هذا السبب راجع اختصاصي غدد صماء لفحص الهرمونات الجنسية وتقييم الحالة الهرمونية!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ حوالي 7 اشهر الامر كان طبيعي ولكن فجاة هذا الشهر حجم السائل المنوي انخفض بشكل ملحوظ علما...

عادي، خاصة في الشتاء، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احيانا عند الجماع مع زوجتي احيانا يكون القضيب مرتخي ولا ينتصب ابدا حصل لي هذا الامر عند بداية زواجي ولكنه...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم... العمر 16، قبل مدة كان طول العضو الذكري حوالي 15.5سم لكن الآن وقبل شهرين بدأت الاحظ انه الانتصاب...

الإدمان هو اسبب مهم في ذلك، وكذلك التغذية وممارسة الرياضة!! توقف عن العادة وستعود لحالتك الطبيعية بالتدريج، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخبرني طبيب بوجود تجمع دموى تحت فى القضيب وسيزول مع الوقت لكنه هل يعيق الانتصاب ؟ فانا بعد ذلك اصبح...

سيزول مع الوقت، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

تعرضة بضربه على القظيب حدث الام عاديه بسيطه ولاكن اليوم الثاني لم يصبح انتصاب وان اصبح يكون ضعيف جدا وتقلص...

أولاً لا داعي للخجل، وثانياً الغالب أنها ضربة بسيطة وتسعود الأمور لطبيعتها بالتدريج ، أوقف العادة السرية ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة، وإذا لم تتحسن سريعاً راجع اختصاصي مسالك بلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه