التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية شيء جيد وهل هو بمعنى البرود الجنسي

التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية شيء جيد وهل هو بمعنى البرود الجنسي
icon 9 مايو 2017
icon 986
دكتور التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية شيء جيد؟ وهل هو بمعنى البرود الجنسي ام فقط عدم الشعور بالاثاره في تلك المنطقه بعد ترك العادة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية قد تكون سلبية أو إيجابية، يعني قد يزيد الإحساس أو ينقص، فتنتج برود جنسي أو شبق جنسي. وينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. 0 2017-05-15 14:31:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية قد تكون سلبية أو إيجابية، يعني قد يزيد الإحساس أو ينقص، فتنتج برود جنسي أو شبق جنسي. وينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

عند الاستمناء لماذا يشعر الانسان بفقد كبير ف الطاقه والشعور بالهبوط ولكن عند الاحتلام أو خروج المنى بسبب التوتر لا...

الاحتلام يحدث لاإرادياً، ولا يستهلك الطاقة، ولا النفسية، بينما العادة لسرية تحتاج لحالة نفسية وبذل جهد جسدي أثناء ممارستها،، الحالة النفسية في الجنس تشمل الشعور بالذنب كما تشمل الخوف من الفشل وعدم المقدرة، وأشياء أخرى كثيرة!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما انظر الجنس والأفلام لا أشعر ب الرغبه مثل قبل ودم الاستجابه القضيب من النظر مثل قبل وعدم الانتصاب التلقائي...

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك وقفها فوراً، ثم وقف الأفلام أيضاً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمش والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

علمت أن ممارسة العاده السريه تسبب البرود الجنسي لدي الفتيات فإذا توقفت الفتاه عن هذه الممارسه هل يتحسن و يرجع...

إذا توقف الشخص عنممارسة العادة يعود لحالته الطبيعية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام هل يمكن الشفاء من آثار العادة السرية المتمثلة في رعشة اليدين خدر القضيب انعدام التلذذ و ضعف الانتصاب بعد...

ممكن جداً، ولكن عليك وقف العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن علاج التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية ؟ او هناك احتمال الاصابه ببرود جنسي حتى بعد ترك العادة السرية...

يمكن استعمال دواء مركب فتامين ب ، والذي يشمل ب١، ب٦، ب ١٢، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بكثرة العمر 24 لا اشعر بالنشوة الجنسية في الجزء الايمن من القضيب والخصية اليمنى.. عند الوصول للنشوة...

قد يتعلق الموضوع بالأعصاب، ولكن ربما تساعدك الرياضة في استعادة ما فقدته، بعد التوقف عن ممارسة العادة السرية. لا يوجد حلول سربعة لهذه المشكلة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه