الجماع من الدبر انا وزوجتي وكيفية الادخال وهل هو جائز

icon 24 أكتوبر 2016
icon 19177
الجماع من الدبر انا وزوجتي وكيفية الادخال وهل هو جائز
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من ناحية طبية يمكن استعمال المزلقات المائية ، ومن ناحية دينية حرام، واسأل الإمام. 1 2016-10-25 11:03:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من ناحية طبية يمكن استعمال المزلقات المائية ، ومن ناحية دينية حرام، واسأل الإمام.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل يجوز الجماع مع الزوجة من الدبر إذا أمكن وما هي النتائج الجماع؟

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً . - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل نزول المنوي في دبر المرأة يؤثر عليها ام لا ومحتاجة علاج لمنع الزوج من الجماع في الدبر ارجووووكم افيدوني؟

نزول المني في الشرج لا يؤثر على الزوجة،ولكن قد يسبب سلس براز وهي غير محتاجة لدواء للزوج لمنعه من ذلك، يمكنها إقناعه والحديث معه عن عدم رغبتها بذلك .و التصريح له بذلك و الرفض التام

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... زوجتي تأتيها الرعشة والنشوة اثناء الجماع بعد فترة قصيرة من بدايته ومن ثم بعد ذلك أولج بشكل طبيعي...

لا يوجد مشكلة لديك،فلا مشكلة في سرعة الرعشة، والايلاج يكون عادة بعد المداعبة والتهيئة . وليس من الضروري التركيز على الجي سبوت، لان إثارتها تأتي تلقائياً عند الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لديها بواسير فهل مجامعة الزوجه من الخلف اثناء الدوره بدون ادخال القضيب فقط من الخارج يضر الزوج او الزوجه...

هناك الكثير من المخاطر التي تحيط بالجنس الشرجي، وأولها الشعور بالذنب والتأثير النفسي على الأطراف المشاركة. وانتقال العدوى بالجراثيم إلى منطقة الفم عن طريق اللحس الشرجي وانتقال الجراثيم عن طريق الشرج إلى القضيب عند الإيلاج، فتنتقل جراثيم الشرج وخاصة الإشريكية القولونية إلى القضيب من جهة، وإلى المهبل عند إيلاج القضيب في المهبل بعد خروجه من الشرج، وتنتقل بواسطة الجنس الشرجي أيضا الأمراض المنقولة جنسيا مثل السيلان والحلأ والتهاب الكبد الوبائي ب والإيدز، ويعتبر الجنس الشرجي أكثر خطورة من الممارسة الجنسية العادية نظرا لاحتمال جرح الشرج عند إيلاج القضيب في الفتحة الشرجية الضيقة،كما أن هناك احتمال لجرح عضلات المصرة الشرجية والتسبب في عدم إغلاق مصرة الشرج. وقد تنتقل الجراثيم صعودا لتسبب التهاب المجاري البولية كالتهاب المثانة. الوقاية: تجنب الجنس الشرجي يحمي من مخاطره، يمكن الوقاية من أخطار الجنس الشرجي باستعمال الواقي الذكري. كما يجب المحافظة على نظافة المنطقة الشرجية وتفريغ الأمعاء ، كما يجب أن يكون الشريك مرتاحا ومرخيا عضلاته حتى لا تتأذى عضلة مصرة الشرج، وقد تستعمل بعض المطريات للجلد مثل الكريمات ويجب عدم استعمال جهيزات غير مصممة للشرج لأنها قد تعلق في داخل الشرج، وهي قد تصبح بحاجة إلى مساعدة طبية لإخراجها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله يتردد كلام كثير عن ليلة الدخله وطريقة فض غشاء البكاره ماهى الطريقه الصحيحه وهل يتم القذف...

المهم في ليلة الدخلة هو التقرب من بعض وبداية الحياة المشتركة، وليس فض الغشاء، مع أنه يكون الهاجس الأكبر، على كل حال بعد الملاطفة والانسجام، يتم الجماع بإدخال القضيب، وعندها يفض غشاء البكارة ،قد ينزف قليلاً أو كثيراً حسب نوع الغشاء، فإذا كان الدم قليلاً قد يستمر الجماع بشكل عادي برغبة الطرفين أو قد يتوقف حسب الحالة النفسية للبنت لتستوعب الموضوع وتلتقط أنفاسها، ولا يوجد طريقة صحيحة أو خاطئة لفض الغشاء، فهو موجود في الطريق إلى المهبل، ولا بد من إزالته.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه